أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لـآرسنال الإنجليزي، أن فريقه قدم أداءً مميزًا في مباراة برايتون اليوم الأحد، مشيرًا في حديثه إلى أنهم استحقوا الفوز بكل جدارة.

ونجح آرسنال في الفوز على برايتون بنتيجة 2/0، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي "البريميرليج"، على ملعب "الإمارات".

اقرأ أيضاً.. جيسوس بعد صدارة آرسنال لـ الدوري الإنجليزي: الأمر لا يقتصر على مانشستر سيتي فقط

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات لشبكة "BBC": "قدمنا أداءً لا يصدق، كانت متعة للمشاهدة من البداية إلى النهاية، الطريقة التي فعلنا بها ذلك ضد هذا الفريق الجيد جدًا، حتى في نهاية الشوط الأول لم تعكس النتيجة ذلك، لقد استحقينا الفوز بالمباراة بكل جدارة".

وتابع أرتيتا: "لقد سددنا 15 كرة في الشوط الأول، وكان ذلك كثيرًا، كان علينا أن نستمر، لا نملك هذه الدقة أمام المرمى، لقد واجهنا العديد من المواقف لوضع الكرة في الشباك ولم نفعل ذلك، 1-0 لم تكن كافية".

وعن المستوى المتوقع لـ كاي هافيرتز مع آرسنال: "فيما يتعلق بالأهداف، نعم، توقعت منه هذا الظهور المميز وفيما يتعلق بالأداء، فهو تمامًا نفس ما كان عليه في بداية الموسم، حيث إنه واثق بنفسه ويستمتع بكرة القدم".

وعن حصوله على البطاقة الصفراء: "لم أكن أحتج على القرار بل كنت ألوّح لـ مارتينلي".

جدير بالذكر، أنه بفوز آرسنال على برايتون، ارتقى رصيد الجانرز إلى النقطة 39 في المركز الأول مؤقتاً، قبل مواجهة ليفربول، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 26 في المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.