انتقد أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، سلوك لاعبيه أمام برينتفورد، مشيرًا للأحداث التي وقعت في نهاية المباراة، بعدما قلب فريقه الطاولة على الخصم.

وحول أستون فيلا تأخره إلى فوز بنتيجة 2-1 أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن شهدت نهاية المباراة اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

وقال إيمري في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس" حول الأحداث التي وقعت بين لاعبي الفريقين واشتباكهم قرب نهاية المباراة: "بالطبع نحن سعداء بالنتيجة وكيف تعافينا، لست سعيدًا بسلوكنا، أريد أن أقوم بالتحليل مع اللاعبين".

وأضاف: "هذه ليست روحي، نحن نحاول احترام كل شيء ولكن عندما يكونون في الملعب، فإنهم متحمسون ويظهرون بعض التوتر، يمكن أن تحدث الأمور بهذه الطريقة، لكنني أريد العمل على ذلك".

وأردف: "البطاقة الحمراء التي حصل عليها أبو بكر كامارا وبعض السلوكيات الفردية في فريقي، لا أريدهم أن يفعلوا ذلك".

وشدد: "رسالتي هي احترام كل شيء، احترام الخصم، احترام أنفسنا، احترام الحكم، اليوم فقدنا أعصابنا في بعض السلوكيات، أريد التركيز على التعافي ومحاولة السيطرة على ذلك، علينا أن نواصل الإبداع وبناء فريقنا".

وأردف إيمري: "الفوز بالمباراة والعودة كان أمرًا رائعًا، لكن لا يزال هناك عمل يجب القيام به فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المواقف بعد الهدف، لا أريد حقًا حدوث هذه المواقف في فريقي".

وأكمل مدرب أستون فيلا: "ربما لا يكون هذا هو الأفضل بالنسبة لكرة القدم ولنا، ولكن دائمًا لدينا سلوك جيد للغاية مع الحكام، ونحترم دائمًا قراراتهم، وكذلك الفار، وسأواصل القيام بنفس الشيء".

وأتم: "اللاعبون يتفاعلون مع ظروف الخصم أو المشجعين ونحن بشر ولكن علينا أن نبني الفريق وفي اللحظات الصعبة يمكننا السيطرة على عقولنا ونكون تحت السيطرة".