أكد شهاب قاسم عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج المصري ومدير بطولة إفريقيا لكرة السلة "سيدات"، أنهم كانوا في المعد ونجحوا في التحدي وتنظيم البطولة، بعد اعتذار الأهلي.

وقال قاسم خلال تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات": "البطولة أكدت على قدرة نادي سبورتنج التنظيمية الكبيرة، الوفود المشاركة أشادت بالتنظيم وحسن الاستقبال والضيافة، بجانب توفير فريق عمل جاهز على مدار الساعة لتلبية كافة الاحتياجات لجميع المشاركين في منافسات البطولة".

شهاب قاسم عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج ومدير بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات

وأضاف: "عضوة بمجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة السلة زارت النادي أمس السبت، وأشادت بالملعب الرئيسي للبطولة وبالتنظيم الجيد، ووجهت الشكر لإدارة النادي على المجهود الكبير المبذول من أجل نجاح بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات".

وأشار قاسم إلى أن مجلس الإدارة برئاسة أحمد حسن وكافة الأعضاء نجحوا في هذا التحدي، حيث حصل النادي على تنظيم البطولة بعد اعتذار الأهلي، وكان الوقت ضيقًا للغاية لإنهاء كافة الترتيبات، إلا أن إدارة سبورتنج كانت في الموعد ونجحت في هذا التحدي".

طالع | الأهلي يتوج ببطولة منطقة القاهرة لكرة السلة سيدات

وتابع قاسم أن سبورتنج وضع اسمه بين الأندية الكبرى التي تنظم كافة الأحداث سواء العربية أو الإفريقية خلال الفترة الماضية، وهذا يعد من أبرز أهداف مجلس إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة".

وأتم شهاب قاسم تصريحاته أن سبورتنج حصل على تنظيم البطولة في وقت قصير للغاية، ولكنه تمكن من إخراجها بالشكل المطلوب والذي يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية.

ويستضيف نادي سبورتنج البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري لسيدات كرة السلة، وانطلقت البطولة من 11 وتستمر حتى 19 ديسمبر الجاري على صالة النادي بمشاركة 10 أندية.