أصدر نادي أستون فيلا بيانًا رسميًا بشأن لاعبه أولي واتكينز وما بدر منه في المباراة أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد واتكينز أستون فيلا لفوز مثير بهدفين لهدف، أمام فريقه السابق برينتفورد في الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

واحتفل واتكينز بهدفه حيث ذهب أمام أحد جماهير برينتفورد وظل يشير تجاهه بانفعال، حيث أهان المشجع عائلة اللاعب.

وحاول سامان قدوس إبعاد واتكينز، ليندفع لاعبو الفريقين وتبدأ الاشتباكات بينهما خلال المباراة.

ودعم أستون فيلا لاعبه واتكينز في بيان رسمي، قائلاً: "يريد نادي أستون فيلا التعبير عن دعمه لأولي واتكينز ومع أقصى درجات الاحترام للغالبية العظمى من مشجعي برينتفورد وللنادي".

وأضاف: "نطلب من السلطات التحقيق في هذا الحادث للعثور على هذا الشخص، وعدم التسامح مع الإساءة في كرة القدم".

من جانبه صرح واتكينز لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة مشاكسة إلى حد ما، كل ذلك كان مدفوعًا باحتفالي، لكن هذا لا يرجع إلى عدم احترام الجماهير".

وأوضح: "أنا أحب النادي واللاعبين والموظفين، وليس لدي كلمة سيئة لأقولها ضدهم، ولكن كان هناك شخص واحد كان يسيء إلي طوال المباراة، ولم يكن الاحتفال لأي شخص آخر ولكنه كان موجهًا إليه مباشرة".

وأكمل: "سألني توماس فرانك (مدرب برينتفورد) عن سبب احتفالي بهذه الطريقة - ما زلت أتواصل معه عبر الرسائل النصية - ولكن هذا هو السبب".

وأشار: "أشعر وكأنني فعلت الكثير من أجل النادي، وقد فعلوا الكثير من أجلي، يمكنك الحصول على القليل من المزاح ولكن ليس عندما يكون الأمر شخصيًا".

وأتم: "إذا لم يصدقني النادي فالأمر متروك لهم، لكنني شرحت الأمر لتوماس وهو يعلم أنني لن أفعل ذلك بدون سبب، لقد أثار غضبي وهذا ما حدث".