تحدث مدير التخطيط الرياضي بنادي فلومينينسي البرازيلي "فيريد" عن مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الفريق لديه حماس لخوض اللقاء، خاصة وأنه الأول له في المونديال.

وقال فيريد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "متحمسون لمباراة الأهلي، هو أول لقاء لفريقنا في كأس العالم للأندية، سنفعل كل شيء من أجل التأهل للمباراة النهائية".

طالع | الأهلي يختتم تدريباته والخطيب يحاضر اللاعبين استعدادًا لـ فلومينينسي

ورد مدير التخطيط بنادي فلومينينسي على ما تردد بشأن إدلاء بعض لاعبي فريقه بتصريحات حول عدم رغبتهم في مواجهة اتحاد جدة: "لا أتذكر أن اللاعبين قالوا تلك التصريحات، نحن درسنا كل الفرق، والأهلي فريق يمتلك عناصر جيدة، وأرى أن الفريقين سيحترمان بعضهما".

وتابع: "الأهلي كان المرشح الأقوى لتخطي الاتحاد، والتأهل كان مستحقًا لأنهم كانوا الأفضل في المباراة، والمهارت الفردية ساهمت في النتيجة".

وأشار: "اللاعب رقم 10 (بيرسي تاو) لفت أنظارنا في الأهلي، فاز بالمواجهات الفردية وخلق صعوبات، والكرات الحاسمة كانت عن طريقه، وعامة كرة القدم رياضة جماعية وقوة الفريق في جماعيته".

واستكمل: "جمهور الأهلي كبير ويحب النادي وسيشجعون الفريق من بداية اللقاء، نحن جماهيرنا ستكون حاضرة وستدعمنا، وواثقون في أنها ستكون مباراة قوية".

وأتم: "الجميع في البرازيل يعرف الأهلي ونعرف كل الخصوم في كأس العالم للأندية بالتفاصيل، كنا نعرف أنه يمكن أن نواجه الأهلي، في البرازيل نتابع كرة القدم بشكل جيد ونعرف أننا سنواجه فريقًا ذو جودة عالية، ونحن نؤمن بأن نلعب من أجل إرضاء الجماهير وتسجيل أهداف، ونتمنى التأهل للنهائي".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فلومينينسي على ملعب الجوهرة المشعلة بـ جدة - السعودية، في الثامنة من مساء غدًا الإثنين.