تحدث حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن مباراة الأحمر القادمة أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية، على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار دور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وقال حسن مصطفى في تصريحات عبر قناة "ETC": "كنت قلقًا من مواجهة اتحاد جدة، نظرًا للأسماء والمهارات الفردية، وكان من الممكن النتيجة تختلف لولا تصدي الشناوي لركلة الجزاء".

طالع أيضاً | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم في كأس العالم للأندية.. والمعلقين

وأضاف: "الأهلي ذهب للمرمى 4 مرات سجل 3 أهداف، وهذا ما كنا نفتقده في الفترة الماضية، لكن لم أقلق خلال المباراة لأنني أعلم أن لاعبي الأحمر لا يتسببون في حزن جماهيرهم ويكونون رجالاً في هذه المواقف الحاسمة".

وأوضح: "كان ممكن أن تزيد النتيجة أكثر من ذلك، والأهم أن الأداء كان جيدًا جدًا، وأنا سعيد بأداء أحمد حجازي مع اتحاد جدة، الذي أثبت أنه لاعب محترف".

وأتم: "مباراة فلومينينسي ستكون مختلفة عن مواجهة اتحاد جدة، نظرًا لأن الفريق البرازيلي يمتلك لاعبين لديهم مهارات فردية عالية، لو الأهلي لعب بنفس الأداء لن أكون قلقًا، لكن لو الخطوط ابتعدت عن بعض والركض قل، الفريق سيتعب الأهلي".