وجه نايف هزازي لاعب الاتحاد السعودي السابق، هجومًا عنيفًا للاعبي العميد، بعد الخسارة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

وتلقى اتحاد جدة هزيمة ثقيلة أمام الأهلي، بثلاثية مُقابل هدف، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية.

وقال هزازي في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة "سعودي سبورت": "أسباب خسارة الاتحاد أمام الأهلي تعود إلى الأخطاء الإدارية والفنية التي وقع فيها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، والفريق يُعاني بشكل كبير ولا يوجد تنظيم أو انضباط".

طالع أيضًا | جارديان: الأهلي يضيف هزيمة جديدة لـ الاتحاد السعودي رغم إنفاقه الضخم.. وبنزيما يكتفي بهدف شرفي

وأضاف: "حسن كادش لا يُلام على اللعب في مركز المدافع، وفيصل الغامدي لاعب واعد ومميز في مركز وسط الملعب الهجومي، خط الهجوم، عليه علامة استفهام، ولا يوجد استقرار على المستوى الهجومي منذ فترة طويلة وهذا أمر غريب بالنسبة لي".

واختتم: "هناك 100 علامة استفهام على مستوى عبد الرزاق حمد الله، وبنزيما يختبئ خلف المدافعين ولا يقاتل في المباراة وشاهدناه يلعب برعونة كبيرة".

يذكر، أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيلتقي مع فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الجوهرة المشعة".