كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، موقف الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2024.

برشلونة يغيب عنه مارك أندريه تير شتيجن حارس المرمى، ولاعب الوسط جافي لفترة طويلة، وهناك تقارير تشير إلى امكانية تعويض الثنائي في ميركاتو الشتاء.

طالع أيضًا | تشافي يرد على أنباء استقالته: أتلقى رسائل وكأنها جنازة أبي وأمي.. لن أفشل مع برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت تصريحات لابورتا، الذي قال: "إذا تمكننا من معادلة اللعب المالي النظيف، فقد نتعاقد مع لاعب وسط لتعويض جافي، سيكون ذلك على سبيل الإعارة، مثلما فعلنا منذ سنوات مع إيدجر ديفيدز".

وأضاف: "أعتقد أننا لدينا هامش بشأن اللعب المالي النظيف، ولكن إذا تم التأكيد علينا، سنتعاقد مع لاعب وسط، ولدينا العديد من الأسماء في السوق التي نتابعها".

وعن ميركاتو الصيف، قال لابورتا: "إذا توفرت الظروف الاقتصادية، يمكن أن نتعاقد مع لاعبين بالتأكيد، ولكن الأهم هو الموازنة المالية، الأمر يتعلق بالقدرة على التعاقد من حيث الأمور المالية وكذلك الفنية".

واختتم: "فيليكس وكانسيلو من أهم اللاعبين في الفريق، وكيل الثنائي هو خورخي مينديز، تربطنا به علاقة جيدة، وكذلك مع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد. وأعتقد أن الأمور ستسير بشكل جيد".