استشهد نيكولاس جاكسون، لاعب فريق تشيلسي، بالنجم المصري محمد صلاح خلال حديثه عن الانتقادات الموجهة ضده بسبب مستواه مع النادي اللندني.

كان جاكسون قد سجل 7 أهداف في 16 مباراة بقميص تشيلسي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ورغم ذلك، فإن نيكولاس جاكسون تعرض للكثير من الانتقادات بسبب إهداره الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى.

وردًا على سؤال حول تقييمه لموسمه حتى الآن، قال جاكسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "لا بأس، هذا ليس ما كنت أتطلع إليه، على الرغم من أنه موسمي الأول، لذلك أنا سعيد، على الرغم من أن الجميع يتحدثون بشكل سيء، فأنا سعيد، لا يهمني ما يقوله الناس".

وأضاف: "إنهم مجرد أشخاص لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم، سأواصل خوض المزيد من المباريات وتسجيل المزيد من الأهداف للفريق، كان يجب أن أسجل المزيد لأنني أهدرت بعض الفرص، الدوري الإنجليزي مختلف عن الإسباني، حيث أتيت، أحاول التكيف".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يكشف السبب وراء رحيل محمد صلاح ودي بروين عن تشيلسي

واستمر: "هذا ليس عذرًا، أحاول مواصلة العمل بجدية أكبر والاستماع إلى الناس،وليس الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم، أستمع إلى المدرب الذي يعرف المزيد من كرة القدم وأحاول تحسين نفسي".

وأردف: "بوتشيتينو كان مع الكثير من اللاعبين الشباب، لذا فهو يحفزني كل يوم ويطلب مني المضي قدمًا، وقد رأى أشخاصًا أسوأ مني في الماضي، وهم الآن لاعبون كبار".

واستمر: "كان دي بروين هنا وكذلك محمد صلاح هنا، لقد ناضلا هنا وأصبحا الآن لاعبين كبار، لم يستمعا إلى الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم، لقد ظل يخبرني بذلك".

واختتم جاكسون تصريحاته: "إنه يعرف كرة القدم، وهم (المنتقدون) لا يعرفون كرة القدم، لذلك أنا لا أستمع إليهم".