تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمر جابر، عن المواجهة القادمة أمام نظيره ساجرادا الأنجولي، المقرر لها الأربعاء القادم ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا، في أنجولا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عمر جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "خسرنا آخر مباراة في الدوري أمام المصري البورسعيدي ومواجهة الأربعاء مهمة جداً، ويجب أن نحقق الفوز فيها لحسم التأهل، وسنواجه فريقًا جيدًا وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء".

طالع أيضاً | معتمد جمال: جئنا إلى أنجولا لتحقيق الفوز أمام ساجرادا وحسم التأهل في الكونفدرالية

وأضاف: "إدارة النادي وفرت لنا طائرة خاصة لكي تسهل الأمور على الفريق، ومباراة ساجرادا المقبلة مهمة للفريق وللجمهور ونتطلع لتحقيق الفوز في اللقاء وحسم التأهل".

وأوضح: "تعرضت لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المصري، والجهاز الطبي يقوم بمجهود كبير معي ومع أحمد مصطفى "زيزو" لتجهيزنا للقاء بطل أنجولا".

وأتم: "كنا نتمنى تحقيق الفوز أمام المصري ولكن التوفيق لم يحالفنا، والجميع حزين بسبب الخسارة ولكننا أغلقنا هذه الصفحة وتركيزنا حاليا على الفوز في لقاء ساجرادا".