أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تمديد عقد توماس مولر حتى عام 2025، لتستمر رحلة اللاعب 17 سنة بقميص العملاق البافاري في البوندزليجا.

انضم اللاعب الألماني إلى بايرن ميونخ في سن العاشرة قادمًا من باهل، وتم تصعيده لفريق الشباب وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2008.

طالع أيضًا.. بايرن ميونخ بعد قرعة دوري أبطال أوروبا: لاتسيو منافس صعب.. ومواجهتهم مختلفة عن 2021

النادي الألماني توصل لاتفاق مع توماس مولر ليستمر حتى عام 2025، رغم التقارير التي كانت تشير إلى أنه قد يرحل بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وقال مولر في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد لأن رحلتي مع النادي مستمرة، وأريد اللعب أكثر مع الاستمرار في النجاح، من المهم بالنسبة لي أن أكون جزء من تاريخ بايرن ميونخ، أريد أن أواصل تحقيق الألقاب، ويستمر شغفي بكرة القدم مع حماس الجماهير الرائع في المدرجات".

وشارك مولر مع بايرن ميونخ حتى الآن في 684 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 237 هدفًا وصنع 261، وهو يحتل المركز الثاني كأكثر لاعب ألماني لعبًا للمباريات، خلف سيب ماير صاحب الـ706 مباريات.

صاحب الـ34 عامًا، حقق لقب الدوري الألماني 12 مرة وفاز ببطولة دوري أبطال اوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، مرتين لكلًا منهما، بالإضافة لـ 6 مرات كأس ألمانيا، وثمانية سوبر محلي، وكأس العالم مع المنتخب الألماني.

ظهر مولر لأول مرة في الدوري الألماني عام 2008 وتحديدًا بتاريخ 15 أغسطس في ملعب أليانز أرينا.