اختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمباراة ساجرادا الأنجولي في خضم منافسات بطولة الكونفدرالية.

ويحل الزمالك ضيفًا مساء غد الأربعاء على ساجرادا، في رابع جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية، التي تضم إلى جواره فرق ساجرادا وأبو سليم الليبي وسوار كوياه الغيني، برصيد 9 نقاط حصدهم من 3 انتصارات محققًا العلامة الكاملة.

واجتمع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب إنتر كلوب بأنجولا.

طالع | تقارير سعودية: الشباب يجهز 8 ملايين دولار لإنجاز صفقة زيزو من الزمالك

وأقيم الاجتماع بحضور معتمد جمال المدير الفني وعبد الواحد السيد مدير الكرة، إذ تحدث سليمان مع اللاعبين عن أهمية مباراة ساجرادا وضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

ومنح معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وحرص جمال على شرح برنامج التدريب للاعبين وأبرز الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها خلال المران، بجانب بعض المواقف والأخطاء لتجنبها في اللقاء المقبل.

واستقر الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني خلال مران اليوم، من أجل تخفيف الحمل البدني للاعبين تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي المرتقبة غداً ببطولة كأس الكونفدرالية.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات صغيرة، بجانب التحرك بدون كرة، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

وخلال المران أعطى معتمد جمال، يوسف أوباما لاعب الفريق بعض التعليمات الفنية، كما شرح له بعض المهام الفنية المراد تنفيذها خلال المران، بخصوص عمل الزيادة الهجومية والضغط على مدافعي الفريق المنافس في حال فقدان الكرة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية، والتي شهدت تنفيذ العديد من الجمل الفنية والخططية لتطبقيها في لقاء الغد، وحرص معتمد جمال المدير الفني على منح التعليمات خلال التقسيمة.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة في نهاية التدريبات الجماعية، والتي شهدت التركيز على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة وتسديد ضربات الجزاء.

وفي الوقت ذاته، تواجدت نيفين الحسيني سفيرة مصر في دولة أنجولا في التدريبات الجماعية للزمالك، من أجل دعم ومؤازرة الفريق.

قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق في أنجولا، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.