يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره ساجرادا الأنجولي، في خضم منافسات بطولة الكونفدرالية.

مباراة الزمالك وساجرادا المقرر إقامتها على ملعب 11 نوفمبر، في خضم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات (الـ16) ببطولة الكونفدرالية.

ويتواجد فريقا الزمالك وساجرادا في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية، التي تضم إلى جوارهما فريقي سوار كوياه الغيني وأبو سليم الليبي.

ويتربع الزمالك على عرش صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق العلامة الكاملة في الـ3 مباريات الأولى، كما سجل لاعبوه 6 أهداف ولم يستقبل الأبيض أي أهداف.

مران الزمالك | نزول الحمل البدني وتعليمات خاصة لـ أوباما.. وأحمد سليمان يطالب اللاعبين بحسم التأهل أمام ساجرادا

أما ساجرادا فيحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط حصدهم من فوز وحيد على سوار كوياه الغيني، فيما تلقى هزيمتين، وأحرز هدفين واستقبل مثلهما.

ويتضمن تاريخ مواجهات الزمالك وساجرادا ثلاث مواجهات فقط، إذ التقيا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 ذهابًا وإيابًا، وفرض التعادل السلبي كلمته على المباراتين.

وثالث تلك المواجهات كانت قبل أيام في الجولة الثالثة من البطولة الجارية، والتي حسمها الزمالك بنتيجة 1-0 سجله أحمد سيد زيزو.

ويطمع الزمالك في اقتناص 3 نقاط من مباراة ساجرادا يضمنوا له الصعود مبكرًا إلى دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية.

قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.