أكد ماتشي سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، أنه يدرك اختلاف مواجهة الأهلي المصري عما كانت عليه مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخسر أوراوا أمام مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويواجه أوراوا نظيره الأهلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، عصر يوم الجمعة المقبل (لمطالعة التفاصيل من هنا)، وهو نفس يوم مباراة النهائي بين فريقي مانشستر سيتي وفلومينينسي.

وقال ماتشي سكورزا في تصريحات خلال مؤتمره الصحفي منذ قليل: "لقد لعبنا أمام أفضل فريق في العالم، توقعنا أداء عالِ واستحواذ كبير من جانب فريق مانشستر سيتي".

وأضاف: "نحن لم ننجح في الهجمات المرتدة، كان هناك فوارق بدنية وأخرى في الخبرة كذلك، حاولنا اللعب بطريقة تتحلى بالصبر والهدوء أكثر، حيث كان هناك الكثير من التوتر والقرارات الخاطئة".

وواصل: "استحوذنا على الكرة بنسبة 26٪، كان من المهم التصرف بحكمة، لا أريد القول إن الهدف الذي سجله مانشستر سيتي لم يكن متوقعًا، فهم صنعوا الكثير من الفرص ووصلوا كثيرًا إلى مرمانا".

واستمر: "مواجهة الأهلي القادمة ستكون صعبة، وعلينا الاستعداد الجيد لمواجهتهم، الأهلي مختلف عن مانشستر سيتي، واجهنا صعوبة اليوم في اختراق الفريق الإنجليزي، وأعتقد هناك فرق كبير وستكون المواجهة مختلفة".

وأكد: "خبرة اللعب أمام مثل هؤلاء الفرق مهم للغاية، هم يستطيعون استغلال كل خطأ صغير، علينا تحليل الجوانب السيئة التي قمنا بها".

واستطرد: "عندما لعبنا ضد الهلال (نهائي دوري أبطال آسيا)، كان لدينا فرصة للعب مرتين، بعد المواجهة الأولى استطعنا تصحيح الأخطاء، وذلك كان مهمًا بالنسبة لنا، في المباراة الثانية قمنا بأداء أفضل".