تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مرة أخرى عن نادي الأهلي المصري خلال مؤتمره الصحفي عقب فوزهم اليوم ضد أوراوا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفاز مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل بطل أوروبا إلى النهائي يوم الجمعة المقبل ضد فلومينينسي.

وخسر الأهلي المصري، في مباراة نصف نهائي الأمس، ضد فلومينينسي بهدفين دون رد، ليكتفي بمباراة تحديد المركز الثالث ضد أوراوا.

وسبق أن تحدث جوارديولا عن الأهلي، خلال مؤتمره الصحفي أمس (لمطالعة التفاصيل من هنا)، وهو ما تكرر منذ قليل.

وقال جوارديولا: "لم أشاهد مباراتي الأهلي أمام الاتحاد وفلومينينسي، ولكن استطاع الفريق صناعة الكثير من الفرص، أعرف أن الاهلي في مستوى جيد ولديه جماهير كبيرة تدعمه في مصر".

وأضاف: "كوننا موجودين هنا هو أمر لا يمكن تصديقه، وجودنا هنا لا يجعلنا نأخذ الأمور بشكل أقل جدية، المطالب هنا عالية، إذا حققنا هذا اللقب سنكون سعداء".

وواصل: "لقد خضنا الكثير من المباريات على أرضيات مختلفة، ونحن نتكيف مع أي أرضية، في كرة القدم يجب علينا فعل ذلك وتقديم أفضل أداء ممكن".

واستمر: "هذه المرة الأولى لهذا النادي (مانشستر سيتي) في البطولة، كأس العالم للأندية هو اللقب الوحيد الذي ينقص خزائن النادي، نحن في الطريق الصحيح نحو ذلك".

وعن إمكانية انتقاله إلى تدريب المنتخبات، أجاب الإسباني: "أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي، في إمكاني قضاء وقت طويل هنا، لا يوجد مشكلة في ذلك".