أثنى حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي على الأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي مساء الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، معلقًا على لقاء الأحمر المقبل أمام أوراو الياباني في مواجهة تحديد المركز الثالث.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أوجه الشكر للاعبي الأهلي على الأداء، الفريق تعرض للظُلم أمام فلومينينسي، لأنه يستحق ركلة جزاء صحيحة لصالح كهربا".

وأكمل: "تعجبت من هذا الحكم المميز كيف لا يحتسبها، وفي نفس الوقت ركلة الجزاء التي احتسبت ضد الأهلي فيها شك، ومارسيلو تعامل بخبرة في الحصول على ركلة الجزاء، (لبسه ركلة الجزاء ومكنش ينفع تمر على الحكم)".

وتابع: "أنا قلت قبل المباراة إن هذا اللقاء لا يتحمل إهدار الفرص، والأهلي يُعاني من مشكلة في تنشيط الناحية الهجومية، الفريق يحتاج لاعب رقم 10 وليس 9 ونصف".

طالع | تعرف على عقوبة الأهلي بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المصرية

واستطرد: "الفترة الزمنية بين المباراتين كانت قليلة جدًا، الأهلي لعب مباراة قوية أمام اتحاد جدة، لكن حدث انخفاض بدني في المباراة الثانية".

وأضاف: "أوراوا لعب بشكل دفاعي أمام مانشستر سيتي، ولكن أعتقد أنهم سيلعبون بطريقة مختلفة أمام الأهلي، وبالتأكيد كولر سيدرس الخصم جيدًا".

وأتم: "من الممكن مشاركة رامي ربيعة مكان ياسر إبراهيم بسبب الإرهاق، ومروان عطية في الوسط من العناصر الجيدة، وممكن يبدأ وبجانبه أليو ديانج".