أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، موقف الثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين من خوض نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبل.

وتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بفضل فوزه على أوراوا، أمس، بثلاثة أهداف دون رد.

ويلتقي مانشستر سيتي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023، مع فلومينينسي الذي فاز على الأهلي في نصف النهائي بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لم أشاهد مباراتي الأهلي في كأس العالم للأندية.. ولكن

ولم يشارك إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين في مباراة الأمس، حيث يغيب الأول عن آخر لقائين للفريق نتيجة إصابة القدم، في حين أن البلجيكي ابتعد عن الملاعب منذ إصابته في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بدأ كيفن التدريب يوم الإثنين، وسيتدرب معنا غدًا، لكن مرت ثلاثة أشهر لذا لا يمكنه اللعب في النهائي، لكنه يتحسن".

وأضاف: "لا يزال هالاند غير قادر على التدريب"، مما يعني أن جوارديولا لا ينوي الاعتماد على هالاند ودي بروين في مباراة الجمعة المرتقبة.

وعن البطولة، قال: "التواجد هنا أمر لا يصدق بالنسبة لنا، نحن لا نعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، فقد لا نعود مرة أخرى أبدًا".

وأردف: "سنحاول ولكن الأمر صعب! دائمًا ما تكون مباراة نصف النهائي صعبة، التوقعات في برشلونة وبايرن ميونخ كانت عالية جدًا، لذلك كنا نعلم أنها ستكون أيامًا قليلة صعبة".

واستكمل: "الآن نحاول أن نصل بشكل جيد، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيحاولون الفوز باللقب الوحيد الذي نفتقده ولا نملكه، سيرغبون في منح النادي هذه الخطوة من أجل مستقبلنا".