تحدث خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري عن مواجهة مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، التي انتهت بالتعادل السلبي.

واحتضن ملعب استاد السلام بالقاهرة مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

طالع | فيوتشر يتعادل سلبيًا مع اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، لأن هدفنا هو التأهل، لذلك كانت مواجهة هامة لنقطع طريقنا نحو الصعود".

وأضاف: "اللقاء كان صعبًا، كنا ندرك مدى صعوبة فيوتشر، وأنا أعرف العديد من هؤلاء اللاعبين، وكان علينا أن نكون في حالة تركيز دفاعي ومع الكرات الثابتة".

وأتم: "أحتاج لإعادة مشاهدة بعض المواقف في الشوط الأول مرة أخرى، ولكن في النهاية أشكر اللاعبين لأنهم قاتلوا على نحو جيد جدًا، كنا فريقًا منظمًا وحققنا نتيجة إيجابية تقربنا من التأهل".

ويتواجد فريق فيوتشر في المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية، إلى جوار اتحاد العاصمة والهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

الجدير بالذكر، أن فريق اتحاد العاصمة فقد نجح في الفوز بالـ3 جولات الأولى وتحقيق العلامة الكاملة، ليصل اليوم إلى النقطة العاشرة محتلًا صدارة ترتيب المجموعة.

أما فريق مودرن فيوتشر فيأتي وصيفًا للمجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية، ثم الهزيمة في الثالثة أمام اتحاد العاصمة خارج الديار.