تحدث الدنماركي الكسندر شولتز مدافع نادي أوراوا الياباني، عن مواجهة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في السعودية.

ويلتقي الأهلي مع أوراوا، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شولتز خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ssc": "سنلعب لقاء الأهلي بكل قوة واحترام، قد شاهدت المباراة التي لعبوها أمام فلومينينسي، لعبوا مباراة جيدًا حقًا أعتقد يستحقون المزيد أيضًا، لذلك ستكون منافسة صعب للغاية لنا".

وأضاف: "أري الأهلي المرشح الأكبر للفوز وأننا الأقل حظًا، دعونا نرى ما يمكننا القيام به".

وعن الخسارة أمام مانشستر سيتي، أوضح: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا، كان من السيئ للغاية تلقي الهدف العكسي نهاية الشوط الأول".

طالع | رابطة الأندية ترد على اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في كأس الرابطة

وأتم: "الهدف الثاني قتل المباراة، بعد ذلك لم نتمكن من العودة لكي أكون صادقًا كان الأمر في غاية الصعوبة، حاولنا القتال وفعلنا كل ما في وسعنا لكن مانشستر سيتي تفوق علينا في العديد من الفترات".

وخسر فريق أوراوا أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت أمس الثلاثاء.

يذكر أن الأهلي خسر أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في مباراة دور قبل النهائي من مونديال الأندية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي كان قد حصد 3 ميداليات برونزية أعوام 2006 و2020 و2021، خلال 9 مشاركات له ببطولة كأس العالم للأندية.