علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تحركاته لتطوير كرة القدم المصرية في الفترة المقبلة.

وقال حازم في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "يوجد تفكير في بطولة جديدة تلعب خارج مصر؟ نعم، نفكر في بطولة جديدة مع الشركة المتحدة وستكون رسمية".

وأكمل: "بطولة كأس السوبر فكرة قمت بطرحها، ورأوا في اتحاد الكرة أنها بطولة جيدة، الهدف منها تسويقي بحت، لذلك سوف تقام من 3 مواجهات بدلًا من مباراة".

اقرأ أيضًا.. حازم إمام: عبد الله السعيد سيتراجع عن الاعتزال الدولي.. وكهربا قال لي "أنا أقدم من تريزيجيه"

وزاد: "وزير الشباب والرياضة يساندنا بشكل مستمر، أنا سعيد بما يقوم به فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام في الفترة الماضية كما نسعى لحل أزمة مستحقات الحكام".

وأضاف: "أرى كرة كهربا في مباراة فلومينينسي البرازيلي ركلة جزاء، وكرة مارسيلو ضربة جزاء صحيحة".

وواصل: "هناك من قال فجأة إن فيتوريا يتدخل لحل أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة وهو ليس له علاقة بهذا الأمر، والله العظيم أبدًا لم يتحدث معي أحد من المسؤولين في الزمالك لكي أتواصل مع فيتوريا للتوسط في الأزمة، فينجادا من تدخل وهذا ما علمته من الصحف فقط".

وأردف: "لست مؤهلًا لخوض انتخابات الزمالك، الموضوع قدرات، الأمر الآن يحتاج أشخاص أصحاب خبرة أكثر مني، أنا أريد أن أجلس في المنزل، أحب أن أكون رئيس الزمالك لكن لا أحب الأجواء العامة حاليًا".

واستطرد: "لم أرفض تواجد الحضري مع فيتوريا، بل على العكس تحدثت مع المدرب عنه ولكن الأخير قال إن معه مساعده، مشروع الهدف سيتم افتتاحه شهر فبراير المُقبل".

واختتم: "سنحاول تأجيل مباريات الدوري يوم 2 يناير للأهلي والزمالك، لأنه لا بد من إراحة اللاعبين خاصة لاعبي الأحمر قبل الانضمام للمنتخب، أنا طلبت من عامر حسين ومن رابطة الأندية تأجيل المباريات بناءً على طلب فيتوريا".