تحدث خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، عن إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو عن القلعة البيضاء، كما أشاد بأداء النادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية المقامة الآن في السعودية.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة": "يجب أن يكون هناك توازن مالي واستقرار في الفريق قبل التفكير في تحميل اعباء مالية جدًا".

وأضاف: "عقد أحمد سيد زيزو سينتهي بعد عام فيحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، أرى أنه حال استقبال عرض بقيمة 8 أو 10 مليون دولار، سيكون للزمالك قدرة مالية للتعاقد مع لاعبين أجانب مؤثرين ويصنعوا الفارق، إذا حاولت التجديد له كم سيكون المقابل؟".

وأردف: "الزمالك يمتلك اسم كبير جدًا ويمتلك شعبية في الوطن العربي وجمهور عظيم وكبير ولكن لا يمتلك فريقًا كبيرًا".

حازم إمام: عبد الله السعيد سيتراجع عن الاعتزال الدولي.. وكهربا قال لي "أنا أقدم من تريزيجيه"

وواصل: "الجميع يشعر بالسعادة  بأداء النادي الأهلي بما فيهم الزملكاوية ولا نعرف السبب!، الانتصار على اتحاد جدة كان له طعم مختلف".

وتابع: "الأهلي كما لو كان (فاترينه) للكرة المصرية واللاعب المصري بإمكانياته وجودته، فكل العالم يشاهد وقيمة الكرة المصرية متمثلة في الأهلي، الأحمر قدم مردودًا أكثر من رائع مع الاتحاد أمام لاعبين عالمين بعقود خيالية".

واستكمل: " من حق جمهور الأهلي أن يبكي ويندم على مباراة فلومينينسي البرازيلي، أنانية بعض اللاعبين مثل حسين الشحات أضاعت الفوز".

واستطرد: "شعرت أن الشحات يلعب من أجل أن يحرز هدفًا وليس الأهلي هو من يحرز الهدف، أكثر من كرة اتت له في الشوط الأول".

وأكد: "الأهلي له ضربة جزاء صحيحة مليون في المائة لم تحتسب لـ محمود كهربا، ولا استطيع أن أقول إن ضربة الجزاء المحتسبة على بيرسي تاو سليمة 100%".

وعاد الغندور للحديث عن صعود الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية: "فكرة صعود الزمالك لدور الثمانية بالكونفدرالية شيء عادي، ومشاركة الزمالك في هذه البطولة ليس من قيمته أو تاريخه".

واستأنف: "أما عن المجموعة التي يلعب بها الزمالك، فالأبيض خاض أربعة مباريات منهم ثلاث لقاءات على أرضه ومع فرق ضعيفة، ولا يليق أن نفكر في مسألة صعود الزمالك من عدمها، مجموعة الزمالك تضم ساجردا وأبو سليم وسوار الغيني".

وأكد: "الزمالك قدم مباراة فوق المتوسطة في الشوط الأول، الشوط الثاني كان يوجد انهيار بدني في نهاية الشوط".

واستأنف: "مباراة أوراوا الياياني صعبة جدًا، الأهلي خارج من احباط، وأتوقع أن الفريق الياباني هو الأقرب للفوز نظرًا للاجهاد الذي يمر به الأهلي، وأتمنى أن يسعد المارد الأحمر الجماهير والجالية المصرية المتواجدة بالسعودية".

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره أوروا غدًا الجمعة عفي مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.