تحدث فرناندو دينيز، المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي عن نهائي كأس العالم للأندية، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويلتقي فلومينينسي مع مانشستر سيتي غدًا الجمعة بنهائي كأس العالم للأندية، بعد نجاحمها في التأهل على حسابي الأهلي المصري وأوراوا على الترتيب.

وقال دينيز في مؤتمره الصحفي قبل اللقاء: "بالنسبة لي، المباراة التالية هي الأهم دائمًا، كما أنها الأكثر تفردًا تاريخيًا، إنها المباراة الحاسمة على اللقب العالمي، ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين".

وأضاف: "بالنسبة لنا، إنه تحدٍ كبير، لقد عملنا بجد من أجل هذه المباراة، منذ وصولي إلى فلومينينسي، حلمنا بذلك، بقدر ما أستطيع أن أتذكر، كنت أحلم بهذا، لم أنجح كلاعب، لكنني أتمكن من المشاركة مع الفريق بالحصول على اللقب العالمي كمدرب".

اقرأ أيضًا | فيليبي ميلو: الأهلي ريال مدريد إفريقيا ولا يمكننا تكرار أخطاءَنا معهم أمام مانشستر سيتي

وتابع: "عندما نلعب كرة القدم، أول شيء يجب أن يكون لديك هو الثقة في قدرتك على الفوز، لقد ذهبت دائمًا بنية الفوز بالمباراة، سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز".

وأردف: "سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، ما سنفعله غدًا هو أن نكون بأفضل ما نستطيع، سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بقيمه ويؤمن بأن الأمور ممكنة".

واختتم: "لا توجد وصفة لنا للفوز، سنبذل قصارى جهدنا، لن نحيد عن خصائصنا، نحن نستعد كثيرًا، لقد كنا نراقبهم لفترة طويلة، سندرسهم، إنه فريق متكامل للغاية، ومدرب جيدًا، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا مع الكثير من التواضع، وأن نكون أذكياء في المباراة ونمتلك الشجاعة للقيام بما نفعله عادةً".