تحدث محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق عن شعور جماهير ناديه بالحزن الشديد بسبب الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال بركات في تصريحات لقناة "المحور" الفضائية: "الجماهير ما زالت حزينة على الخسارة من فريق فلومينينسي كان في الإمكان أفضل مما كان، الأهلي كان يستحق الوصول لمباراة نهائي كأس العالم للأندية، خاصة أنه ظهر بشكل جيد جدًا أمام اتحاد جدة".

إقرأ أيضًا..موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا اليوم في كأس العالم للأندية.. والمعلقين

وأكمل بركات: "الأهلي قدم شوطا أول كبير جدًا أمام فلومينينسي، مشابه بالأداء المميز له أمام اتحاد جدة، الفارق أن تركيز لاعبي الأهلي كان لمدة 90 دقيقة كاملة أمام الاتحاد، وأمام الفريق البرازيلي الشوط الأول فقط وأهدر الفريق الكثير من الفرص الكفيلة بأن تخرجه فائزًا بهدفين أو ثلاثة أهداف".

وأضاف: "قلة التركيز والتسرع وعدم التوفيق وبعض الأنانية أسباب الهزيمة أمام فلومينينسي، الأهلي يستحق الوصول لنهائي مونديال الأندية".

واختتم: "الأهلي حصل على يوم راحة أكثر من أوراوا، وأتمنى أن يستفيد من هذا اليوم، الجو العام في الأهلي به تركيز وهناك خوف من خسارة الميدالية البرونزية وليس خوفًا من الفريق الياباني".

وواصل: "الأهلي أفضل فنيًا من أوراوا ويستطيع الفوز بالمباراة، الفريق الياباني يمتاز بالسرعات واللياقة البدنية المرتفعة".

واختتم بركات تصريحاته: "القائمة النهائية لمنتخب مصر لكأس أمم إفريقيا ستعلن يوم 3 يناير المقبل، والقائمة ستضم 27 لاعبًا وليس 23 لاعبًا مثلما يتردد".