قدم المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، آخر التطورات الخاصة بشأن البلوز قبل مواجهة تشيلسي ولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي ولفرهامبتون نظيره تشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب "مولينيو".

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

اقرأ ايضاً.. تشيلسي يفتح الباب لبيع لاعبه في يناير لحسم صفقة إيفان توني

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" "هدفنا هو الفوز بالمباراة أمام وولفرهامبتون، ثم التفكير بعد ثلاثة أيام سنواجه كريستال بالاس، ثم بعد ثلاثة أيام سنلعب مع لوتون، سيكون الأمر هائلاً إذا فزنا بالمباريات الثلاث، تسع نقاط لوضعنا في وضع أفضل".

وعن السوبرليج، قال :"النادي قام بإصدار بيان بالأمس وعلي دعم هذا القرار وأوافق عليه بشدة، لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل".

وفيما يتعلق بـ ريس جيمس، أوضح:"أعتقد أنه يشعر بتحسن، لقد بدأ بالفعل عملية التعافي، سنساعده جميعنا على العودة، الإصابة دائمًا صعبة على اللاعبين ومعقدة، مر بموسم صعب للغاية".

كما تحدث عن نكونكو، قائلا :"الجميع كان متحمسًا لعودته ورؤيته جاهزا للمشاركة، علينا أن نكون صبورين، وندرك بأنه علينا منحه الوقت اللازم، لا أعلم إن كان بإمكانه المشاركة منذ البداية، مازال الأمر مبكرًا على هذا الأمر، علينا منحه بعض اللقاءات وممن ثم سأفكر بإشاركه كأساسي".

وحول مستقبل جالاجير، أضاف:"الأمر بين اللاعب والنادي، من الصعب على المدرب التحدث في مثل هذه الوضعيات. القرار بيدهم. سأحاول اتخاذ القرار الأمثل لجعله يقدم أفضل ما لديه، هو يقدم أداء مذهل بالفعل ويشارك لأنه يستحق ذلك".