عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مرانهم الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض مباريات السوبر المصري للأبطال بالإمارات، ومواجهة فيوتشر في دور نصف النهائي.

وقال ممدوح عيد خلال حديثه مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إن الفريق فقد تركيزه ومستواه المعروف خلال آخر مباراتين له في الدوري ودور المجموعات من دوري الأبطال، بسبب بعض الأخطاء الذاتية التي لا يمكن السكوت عليها ويجب علاجها فورا.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل السوبر المصري

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أضاف عيد أنه يثق كثيرًا في أن الفريق لم يواجه خصمًا أفضل منه، وجميع المباريات التي خاضها كان بإمكانه الفوز بها، لأنه الأفضل ويمتلك المجموعة الأفضل، ولكن كان دائمًا الفريق هو من يفرط في الفوز ولن يرضى بمثل هذه الأخطاء مستقبلًا ولابد وعلى الفور من العودة لمسيرة الانتصارات مرة أخرى في جميع البطولات.

وأوضح أن للاعبين أهمية كبيرة بالنسبة لنادي بيراميدز، ولكن يبقى النادي أكبر وأهم من أي لاعب، ومن يشعر بأنه أكبر من الفريق فلن يكون له مكان داخل النادي.

وشدد على أنه يجب أن يظهر الوجه الحقيقي للفريق خلال مباريات كأس السوبر للأبطال، ولابد من الفوز في اللقاء الأول المهم للغاية أمام فيوتشر لأنه سيحدد مسار الفريق في البطولة أيًا كان الفريق الذي سنواجهه في النهائي، وشدد أنه لن يقبل بغير الفوز والعودة بالكأس.