أثنى محمد هاني لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على ظهور زملاءه بأداء جيد خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه رغبوا في الوصول لنهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

واستطاع الأهلي الحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز أمام أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وقال محمد هاني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي عبر "يوتيوب": "مكسب مهم جدًا اليوم أمام أوراوا واللاعبون كان كل تركيزهم أن نعود بميدالية، وقدمنا كل ما علينا وخضنا مباريات أمام فرق كبيرة".

وأكمل: "اللاعبون أثبتوا أنهم يستطيعون اللعب أمام أي فريق، والجيل الحالي طموح وقليلًا ما تجد جيل مثله لا يشبع بطولات، والموسم الماضي حصلنا على 5 بطولات".

وتابع: "نصل لكأس العالم للأندية ولدينا طموح بأن نلعب أمام أي فريق حتى لو كان من أوروبا، وجودة اللاعبين المتواجدة قادرة على اللعب أمام أي أحد".

طالع | كولر عن حركات الدعابة لجماهير الأهلي: الحياة أصبحت قاسية وأريد إسعادهم

وأردف: "كنا نتمنى الوصول للنهائي وكان في أيدينا وأهدرنا فرصًا كثيرة، ولكن هذا نصيب، وراضين بالحصول على المركز الثالث".

وأضاف: "أجواء كأس العالم جميلة، تجعل أي لاعب يخرج كل ما لديه، كل شيء جيد في المونديال ومن البطولات المحببة لي، تلعب أمام فرق كبيرة وتشعر أنك لاعب كرة محترف، وتؤدي أفضل أداء لأنك تعيش كرة قدم فقط".

وأتم: "الجمهور يشجع طوال الـ90 دقيقة كأنك تلعب في مصر، ويعطيك الحافز، أتمنى الملاعب في مصر تكون بنفس هذه الجماهير ونسمع تشجعيهم دائمًا".