خسر نادي مانشستر يونايتد أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل نادي مانشستر يونايتد ضيفاً على فريق وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد "لندن".

اقرأ ايضاً.. تقارير توضح موقف فاران من مغادرة مانشستر يونايتد والانتقال إلى الدوري السعودي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام (0-2) الدوري الانجليزي

 

وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة بين الفريقين، في شوط لم يشهد سوى فرصة وحيدة لصالح المان يونايتد، الذي استحوذ بشكل كبير على أغلب مجريات الشوط بنسبة استحواذ تخطت 60%.

وفي الشوط الثاني، واصل مانشستر يونايتد السيطرة على الكرة في بداية النصف الثاني، وعند الدقيقة 72 افتتح جارود بوين التسجيل في مرمى الضيوف بعد خطأ فادح من الحارس الكاميروني أونانا الذي فشل في التصدري للكرة التي ارتطمت به لتعود إلى بوين من جديد ليضعها في الشباك.

وبخطأ فردي من ماينو في وسط الملعب، نجح لوكاس باكيتا في تمرير الكرة إلى محمد قدوس الذي راوغ ثنائي دفاع مانشستر ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى للحارس الكاميروني، معلناً عن تسجيل الهدف الثاني للهامرز بحلول الدقيقة 78. لتنتهي المباراة بفوز وست هام بنتيجة 0/2 أمام مانشستر يونايتد.

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 30 في المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 28 في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.