حرص الإماراتي سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز، على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم قبل خوض مواجهات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وتقام بطولة السوبر المصري للأبطال هذا الموسم بنظام جديد بمشاركة 4 فريق، وهي، الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر.

ويلعب بيراميدز أمام فيوتشر والأهلي يلاقي سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي لكأس السوبر المصري، وذلك يوم الإثنين المقبل.

على أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر يوم الخميس بين الفائز من تلك المباراتين.

وعقد الشامسي، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، في حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، طالبهم فيها بضرورة الفوز ببطولة السوبر المصري، ومؤكدا أنه حان وقت حصد البطولات، في ظل المستويات التي يقدمها، ويستحق معها الاحتفال قريبًا.

وأثنى على القيادة الإدارية لنادي بيراميدز بقيادة المهندس ممدوح عيد، مؤكدًا على أنها تسير وفق خطوات ثابتة نحو وضع النادي في مكانه الطبيعي والذي يستحقه.

طالع | جلسة تحفيزية في بيراميدز قبل السوبر المصري للأبطال

وأضاف: "نادي بيراميدز ولد عملاقًا، ونحن نتابع كل شيء وسعداء بما يقدمه الفريق في السنوات الماضية، والذي وضع نفسه بين صفوة وكبار أندية مصر وقارة إفريقيا والأندية العربية".

وواصل: "حان وقت الاحتفال بالألقاب، ولابد سريعًا من تجاوز ِمِا حدث في لقاء صن داونز الأخير بدوري الأبطال، ويجب أن يكون درسًا نبني عليه في المستقبل، وأن يكون حافزًا للتعويض في أقرب وقت ممكن، في ظل مشاركات كثيرة في العديد من البطولات محليًا وقاريًا، وأنا أفخر بأن بيراميدز بنى سمعة طيبة في مصر وخارجها وفي الإمارات، والدول الإفريقية، يمتلك الفريق شعبية كبيرة والكل يتابعه لما يمتلكه من لاعبين ونجوم كبار".

أوضح: "كنت حريصًا على الحضور والتواجد بجوار الفريق لدعمه ومساندته في السوبر المصري بالإمارات، وأمامنا مباراتين في البطولة، ونحن نخطط للقاء الخميس والتتويج باللقب، لأن بيراميدز فريق كبير ولابد من الفوز بالبطولة، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين، وحان وقت الاحتفال بالبطولات".

أشار: "بدون استثناء الكل غالي عندنا في بيراميدز، وأبناؤنا في الإمارات يعشقون النادي ويتابعون الفريق وأخباره باستمرار، ولابد أن نحتفل جميعًا يوم الخميس المقبل بالذهاب والكأس الغالية، ورغم الإصابات التي يعاني منها الفريق إلا أننا جميعًا نثق في فريقنا واللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات والكل جاهز لتقديم أفضل ما لديه لنفسه ولنادي بيراميدز".

وأكمل: "القادم دائمًا لنادي بيراميدز أفضل، وهناك أشياء ومفاجآت عديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا بالتنسيق مع المهندس ممدوح عيد".

وأتم: "أنا فخور بقتال اللاعبين باسم النادي وسعيهم المستمر لتقديم أفضل ما لديهم ووضع النادي في المكانة التي يستحقها، والنادي يمتلك أفضل لاعبين على مستوى مصر والقارة".