قدم شريف عبد الفضيل قلب دفاع النادي الأهلي السابق، التهنئة لجماهير النادي، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الفضيل في تصريحات لقناة "النهار" الفضائية: "أهنئ النادي الأهلي على التتويج بالبرونزية، شرفتونا، قدمتم أداءً جيدًا في بطولة عالمية، وحصلتم على ميدالية عالمية، الناس الذين يُقللون من الميدالية لا بد أن يفهموا أن الأهلي يُشرف قارة كاملة".

وأكمل: "هذا إنجاز لرابع مرة، إياك وأن تُقلل من مركز ثالث في بطولة مثل هذه، أن تواجه أقوى الفرق في كل قارة، إنفانتينو عندما يتحدث عن الأهلي يقول أقابل الأهلي في كل المناسبات، وجوارديولا قال إنه يتمنى مقابلة الأهلي في النهائي".

إقرأ أيضًا..عضو مجلس الأهلي يوجه اللوم للجماهير: أرهقتونا أكثر من الخصوم.. ونحقق إنجازات لمصر ولا نتلقى مساعدة

وتابع تصريحاته: "الأهلي لا يحتاج من يتحدث عنه، هو يتحدث عن نفسه بإنجازاته وتاريخه وبطولاته".

وزاد: "أي نقطة سلبية ستقال في هذا التوقيت بعد هذا الإنجاز من يقولها لا بد أن يُحاسب، لأن الأهلي يُشرف مصر".

وواصل حديثه: "دائمًا من يقللون من الأهلي لهم مصالح، إما من فرق منافسة لك أو ناس يمتنون سقوط الأهلي، لا يريدونه أن ينجح لأنه متربع على القمة في القارة وفي مصر، أنت دائمًا تتسيد كل شيء طبيعي ستجد كارهين كثيرين، والأهلي ينجح لأنه لا ينظر لكل هذا".

وختم: "حققت 14 بطولة مع الأهلي، لأن هدفنا دائمًا البطولات، يوجد كارهون كثيرون، ولكن هذا هو الأهلي وهذه هي الإدارة التي لا تلتفت للنقد السلبي، هذه سياسة الأهلي لذلك هو ناجح".