أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الإمارات، استعدادًا لخوض الفريق السماوي، منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير نظام بطولة كأس السوبر المصري لتقام بمشاركة 4 أندية بدلًا من ناديين فقط بطل الدوري والكأس، وتقام المسابقة في الإمارات خلال الفترة من 23 حتى 28 ديسمبر الجاري.

وأشاد هاني سعيد بالاستقبال والحفاوة الكبيرة من المسؤولين في الإمارات، ومجلس أبو ظبي الرياضي، وتوفير كل شيء خاص بالبعثة بالصورة المطلوبة.

وأوضح سعيد في تصريحات عبر المركز الإعلامي، أن بيراميدز وجميع أفراد بعثته يشعرون أنهم في وطنهم الثاني بالإمارات، في ظل الدعم غير المحدود للفريق.

وشدد على أن الشارع في الإمارات يدعم الفريق، وأن هناك مساندة كبيرة من أجل تحقيق الفوز بلقب كأس السوبر المصري، مُشيرًا إلى أن الفريق يشعر بمدى المسئولية الملقاة على عاتقه من أجل تحقيق هذا الهدف.

طالع أيضًا | مالك بيراميدز للاعبين قبل السوبر المصري: حان وقت التتويج بالألقاب ونمتلك شعبية كبيرة

وأكد هاني سعيد على أن اللاعبين تعاهدوا جميعًا على الفوز بلقب كأس السوبر المصري، ولن يخذلوا الجماهير التي تساندهم وتقف إلى جانبهم وهدفهم هو الفوز بأولى البطولات.

وأوضح أن التركيز حاليًا منصب على الفوز بأولى المباريات أمام فيوتشر، مشددًا على أنه فريق قوي ومواجهته دائما تكون قوية، ولكن بيراميدز يركز بشدة من أجل الفوز لأنها المواجهة الأهم حاليًا.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما يتواجد بيراميدز كوصيف المسابقة.

بينما سيراميكا كليوباترا يشارك بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة المصرية، وتأتي مشاركة فيوتشر "رابع الدوري" بدلًا من بطل كأس مصر.