تحدث أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن تعادلهم في مباراة الأمس مع آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان ليفربول قد سقط في فخ التعادل مع آرسنال، بهدف لمثله في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، على ملعب "آنفيلد".

وقال أليسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا نشعر بخيبة أمل مما حدث في المباراة، نحن لا نشعر بالإحباط لأننا لعبنا مباراة جيدة حقًا".

وأضاف: "علينا أن نكون صادقين، بالطبع ما أردناه هو النقاط الثلاث، ولكن كفريق يعيد البناء ويحاول أن يكون قويًا ويحقق الاتساق، فإن الأداء الذي قدمناه اليوم كان مذهلاً".

وواصل: "علينا القول كذلك أن المشجعين اليوم دفعونا للأمام وساعدونا في هذا الأداء، نحتاج إلى المزيد من القوة والطاقة في العديد من المباريات، واحدة تلو الأخرى، في 10 أيام نلعب ثلاث مباريات".

وأكد: "لقد قدمنا أداءً جيدًا وقويًا حقًا أمام فريق قوي، نحن لسنا راضين تمامًا لأنها كانت نقطة واحدة فقط، لكننا نستغل هذه النقطة ونبني على الأداء كذلك".

واستمر: "أعتقد أن الطريقة التي لعب بها آرسنال أمامنا، أظهرت أنهم فريق ناضج حقًا، لقد فعلنا ذلك أيضًا، من الناحية الدفاعية كان الأمر رائعًا لدينا كذلك، وخط الوسط أيضًا، والمهاجمون ساعدونا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | لاعب آرسنال يعترف: ليفربول كان يستحق ضربة جزاء أمامنا

وأوضح: "كانت الهجمات المرتدة لدينا مذهلة، وأعتقد أن الشيء الوحيد الذي كان بإمكاننا فعله بشكل مختلف هو استغلال الفرص التي أتيحت لنا بشكل أفضل، وإيذاءهم عندما يرتكبون الأخطاء، نحن عادة نفعل ذلك".

وتابع: "لكن كما قلت من قبل، نحن نأخذ هذا الأداء ليجعلنا أقوى للمباريات القادمة، نمضي قدمًا، نريد أن نكون هناك في القمة لبقية الموسم بالطبع".

واسترسل: "نحن نعلم أنه من المبكر الحديث عن الألقاب في هذه اللحظة، لن نحصل على إيقاع وزخم من خلال هذا الحديث، الأمر أكثر بالنسبة لكم، كوسائل إعلام ومشجعين".

واستأنف: "نحن نركز حقًا على القيام بعملنا، لكن علينا أن نأخذ هذه العروض لخلق عقلية الفريق الفائز، إذا كان بإمكانك اللعب كما فعلنا اليوم أمام فريق قوي مثل آرسنال، وإذا تمكنا من تكرار ذلك أمام الفرق الأخرى، وهو أمر ليس بالأمر السهل، فيمكننا تحقيق أشياء كبيرة".

واختتم: "نحن في الطريق، لكننا نبقى وأقدامنا على الأرض، هذه لحظة للتواضع وإدراك أنه لا يزال بإمكاننا التحسن، لكنها لحظة للثقة فيما يتعلق بالجودة التي يتمتع بها هذا الفريق وبناء الثقة".