تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، في تصريحات عقب الهزيمة أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض تشيلسي للهزيمة أمام ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأخير ضمن مباريات البريميرليج.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرها موقع تشيلسي الرسمي: "بالطبع، نشعر بخيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا نستحق أكثر بكثير مما حصلنا عليه".

وأضاف: "لكن لا يمكننا إخفاء حقيقة أنه في منافسة قوية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم تكن حاسمًا، فلا يمكنك الشكوى من النتيجة".

وأردف: "لقد صنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نسجل، لقد سيطرنا على الكرة ولم نسمح لولفرهامبتون بتسديدة واحدة على المرمى في الشوط الأول، لذلك أعتقد أنه كان ينبغي علينا أن ندخل في الشوط الثاني بنتيجة مختلفة".

وتابع بوتشيتينو: "في الشوط الثاني، استقبلنا بعض الركلات الركنية ثم سمحنا لولفرهامبتون بالتقدم، ولهذا السبب كانت النتيجة كما هي".

سُئل بوتشيتينو عما إذا كان يعتقد أن الثقة في الفريق هي مشكلة، وأجاب ماوريسيو: "لقد تحدثنا كثيرًا منذ بداية الموسم، ونعلم أننا فريق شاب".

اقرأ أيضًا.. نيكولاس جاكسون مستشهدًا بـ محمد صلاح: من ينتقدني لا يعرف شيئًا عن كرة القدم

وأكمل: "بعض هؤلاء اللاعبين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة ويحتاجون إلى اكتساب الثقة باللعب على هذا المستوى".

واستطرد: "إنهم بحاجة إلى التكيف للعب على هذا المستوى، وبالطبع الأمر يتعلق بالثقة والإيمان بأنفسهم، نحن فريق شاب يحتاج إلى التعلم من مثل هذه المباريات، نحن نعلم أنه لا يزال بإمكاننا التحسن وهذا شيء نحتاج إلى العمل عليه".

وعن لاعبه كريستوفر نكونكو، أشاد بوتشيتينو: "أنا سعيد للغاية برؤية نكونكو يسجل وهو يظهر مدى أهميته بالنسبة لنا".

واسترسل: "لا يمكننا ممارسة الكثير من الضغط عليه، لقد غاب لفترة طويلة جدًا ولهذا السبب جاء بعد 60 دقيقة، للمساعدة في تسهيل مشاركته".

وشدد: "إنه لاعب ذو جودة عالية ويمكنه تسجيل الأهداف ونحن سعداء لأنه فعل ذلك اليوم، على الرغم من أننا بالطبع نشعر بخيبة أمل لعدم الفوز بالمباراة".

وأتم: "يحتاج كريستو إلى الوقت للوصول بهذه الطريقة ولكننا واثقون جدًا منه للوصول إلى أفضل ما لديه ويكون لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا".