اعترف مهاجم فريق آرسنال بوكايو ساكا، أنه مُحبط بعد التعادل في مباراة السبت مع ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "أنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال ساكا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا مُحبطون بعض الشيء، أنا مُحبط بعض الشيء لأننا لم نفز، ولكن عندما تأتي إلى أنفيلد وتغادر محبطًا لأنك لم تفز فهذا يقول الكثير".

وأضاف: "ليفربول يستحق الإشادة، لقد لعبوا بشكل جيد، ولعبنا بشكل جيد كذلك، لذلك كان من الممكن أن تسير الأمور في أي اتجاه في النهاية".

وواصل: "أعتقد أن هناك لحظات معينة في المباراة، بالطبع كانت لهم لحظاتهم الخاصة، ولكن في بعض الأحيان في الثلث الأخير لم تسر التمريرة أو التسديدة الأخيرة في الاتجاه الصحيح، وهو أمر محبط".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بهدف محمد صلاح أمام آرسنال ويعترف: موقف لمسة يد أوديجارد غريب

وفيما يتعلق بكون آرسنال دفاعيًا أفضل مقارنة بالعام الماضي، أجاب ساكا: "أود أن أقول إننا أفضل دفاعيًا بنسبة 100%، رأيت مدى جودة دفاعنا، وخط وسطنا أيضًا يتأكد من مساعدتهم في بعض الأحيان".

وأردف: "تحية خاصة لثنائي قلب الدفاع صاليبا وجابرييل، كانا في قمة مستواهما، تعاملا مع تهديدات ليفربول مرات عديدة".

وأكد: "لا أعتقد أنه يمكنك التحدث عن اللقب بعد، أعتقد أنه لا يزال الوقت مبكرًا جدًا لهذه المحادثات، سنأخذ هذه النقطة، ما زلنا في صدارة الترتيب عيد الميلاد، وهو أمر جميل، ولكن لا يزال الوقت مبكرًا جدًا للحديث عن اللقب".

وحرص ساكا على تقديم اعتذاره إلى اللاعب كوستاس تسيميكاس، بعدما دخل معه في التحام قوي، تسبب في اندفاع الأخير بقوة ناحية يورجن كلوب، حيث سقط الأخير فوقه، وعانى اليوناني من خلع في الكتف.

وتابع ساكا: "لم أقصد ذلك بالطبع، بالنسبة لي كان الأمر مجرد 50-50 وقد كنت معه جنبًا إلى جنب، لم أر ذلك ولكن لا بد أنه تعرض لسقوط سيء، ولم أر أنه اندفع ناحية كلوب أيضًا، كنت أركز على التقدم للأمام لأنني لم أعتقد أنه كان خطئًا".