يعتقد جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، أن هناك شيئًا خاطئًا في خط هجوم النادي الإنجليزي، بعد تعادل الأمس مع آرسنال.

واستضاف ملعب "أنفيلد" مباراة الفريقين، في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "بالنظر إلى ثلاثي خط الهجوم في ليفربول، هناك شيء غير صحيح في هذا الشأن".

وأضاف: "لقد كان جاكبو هنا منذ ما يقرب من 12 شهرًا وكانت لديه لحظات تألق ولكن ليس بالقدر الكافي، ويبدو دياز ظلًا لنفسه بعد إصابات ركبته الموسم الماضي".

اقرأ أيضًا.. أليسون عن تعادل ليفربول مع آرسنال: لا نشعر بخيبة أمل وعلينا التواضع

وواصل: "أشعر حقًا أن دياز يحتاج إلى تقديم نصف ثاني جيد من الموسم، وإلا فإن ليفربول سيدخل السوق في الصيف للبحث عن بديل في مركز الجناح الأيسر".

وأردف: "يبدو الأمر وكأن ليفربول لم يجلب من يحل محل ماني وفيرمينو من حيث الجودة، أعلم أن داروين نونيز بدأ على مقاعد البدلاء وهو في حالة سيئة من حيث الأهداف، لكن نونيز يجب أن يكون ضمن الأسماء الأولى في التشكيل الأساسي للفريق".

واستكمل: "حتى في مباراة الكأس ضد وست هام الأسبوع الماضي، صنع هدفًا وأثار الذعر، وهناك شعور بأنه حتى لو لم تسر الأمور على ما يرام، فيمكنه تجاوز شخص ما أو تسديد الكرة، يمكنه أن يفعل شيئًا ما".

واستمر: "يبدو أننا ما زلنا نختلق الأعذار له، لكن ليفربول لا يزال لديه الآن فيما يتعلق بالثلاثي الهجومي، محمد صلاح هو رقم 1، ونونيز هو رقم 2، ثم من آخر في الثلاثي الهجومي؟".