ينتظر 6 لاعبين داخل الفريق الأول بنادي ريال مدريد، مصيرهم خلال عام 2024 مع اقتراب عقودهم على الانتهاء في قلعة "سانتياجو برنابيو".

واللاعبون هم لوكا مودريتش، توني كروس، ناتشو، لوكاس فاسكيز، خوسيلو وكيبا أريزابالاجا المعار من تشيلسي حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد كل لاعب من المذكورين في 30 يونيو 2024، ومن خلال سياسة ريال مدريد فهو يجدد عقود من تخطى سن الثلاثين لمدة عام واحد فقط.

المشكلة تكمن في أن بعض اللاعبين لا يشاركون بشكل متواصل في المباريات، وهو ما قد يؤدي إلى رفض التجديد للاستمرار على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ريال مدريد وبرشلونة يصدران بيانين بعد قانونية دوري السوبر الأوروبي

لوكا مودريتش

في الوقت الحالي، لا يشارك مودريتش وكروس وخوسيلو بشكل مستمر مع ريال مدريد هذا الموسم، ولا أحد يعلم ما إذا سيرغب النادي في التجديد أو العكس.

هذا ما عاشه مودريتش وكروس في الموسم الماضي، حيث رفض الكرواتي نفسه عرضًا من السعودية بقيمة 200 مليون يورو بعقد لمدة 3 سنوات مع الهلال.

الأمر نفسه مع كروس رغم عدم انخفاض أدائه مع ريال مدريد لكنه أصبح يجلس على مقاعد البدلاء في بعض المباريات لصالح أوريلين تشواميني وكذلك إدواردو كامافينجا.

ولا ننسى ناتشو قائد ريال مدريد فهو لا يشارك في المباريات كثيرًا إلا في حالة الإصابات، وإذا تحرك النادي من أجل مدافع جديد في الشتاء أو الصيف قد يرحل الإسباني.