أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأداء التحكيمي في مباراتي نصف نهائي كأس السوبر كان جيدًا وعلى مستوى عالي.

وأقيمت مساء الاثنين مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، بين مودرن فيوتشر ضد بيراميدز، والأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري بشكلها الجديد، بحضور 4 فرق وهم الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

ورد فاروق على تصريحات أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا التي أدلى بها عقب مواجهة الأهلي، قائلًا: "أيمن مدرب كبير وعلى خلق عالي جدًا، قد تكون المعلومة وصلت من اللاعب بشكل خطأ".

أيمن الرمادي قد أكد عقب مباراته أمام الأهلي التي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد، أن المواجهة لم تتسم بالعدالة التحكيمية بالرغم من عدم وجود قرار مؤثر.

طالع تصريحات الرمادي | أيمن الرمادي: لا نستحق الخسارة أمام الأهلي ولم تكن هناك عدالة تحكيمية

وأضاف فاروق: "استحالة الحكم يتعامل مع فري قبطريقة، وبطريقة أخرى مع الفريق الأخر، وبعد المباراة ذهبت إلى الغرفة وجلست مع محمد معروف، سألته على تصريح الرمادي وأقسم أنه لم يحدث هذا الكلام".

واستكمل: "بل على العكس أبلغني أنه تحدث مع لاعبين من الأهلي بمنتهى القوة والشدة بسبب الاعتراضات، وانه تعامل بمنتهى السلاسة مع الفريقين".

وأتم: "محمد معروف ليس حكم صغير السن وانتهى مؤخرًا من إدارة مباريات كأس العالم للشباب وسيذهب للتحكيم في كأس أمم إفريقيا، بالطبع سيخشى على أسمه بصرف النظر عن من الفريق الذي يحكم له".

ومن المنتظر أن تستكمل مباريات بطولة كأس السوبر يوم الخميس المقبل، بخوض مواجهتي النهائي وتحديد المركز الثالث.