حقق نوتينجهام فورست فوزًا هامًا وتاريخيًا على نظيره نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك.

تقدم ألكسندر إيزاك في الدقيقة 23 من ركلة جزاء في منتصف المرمى، وظل الماكبايس يسيطر على المباراة، ولكن قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عادل كريس وود النتيجة بهجمة مرتدة رائعة.

طالع أيضًا.. سكولز: يجب على مهاجمي مانشستر يونايتد الخجل من أنفسهم

كريس وود سجل هدفه الثالث في الموسم، والأول أمام فريقه الأساسي نيوكاسل، حيث يلعب هذا الموسم مع نوتينجهام فورست معارًا من الماكبايس.

بدأ الشوط الثاني ونوتينجهام فورست ظل يعتمد على المرتدات، ليسجل الهدف الثاني عن طريق النيوزلندي مجددًا كريس وود، في الدقيقة 53.

رفض الاحتفال مرة واثنين، وفي الثالثة سجل هدفًا لم يحتاج لاحتفال، بعدما استلم تمريرة إيلانجا ببراعة ومر من الحارس دوبرافكا، ووضع الكرة في شباك فريقه الأساسي.

صنع كريس وود الحدث بهاتريك رائع في مرمى نيوكاسل، ليقود النيوزلندي فريقه نوتينجهام فورست للفوز الأول على ملعب سانت جيمس بارك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان الفوز الأخير في عام 1988 قبل تطوير المسابقة.

هذا الفوز هو الأول للمدرب نونو سانتو العائد للدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة نوتينجهام فورست بعد فترة ناجحة مع ولفرهامبتون، خلفًا لـ ستيف كوبر.

هذا الفوز هو الرابع لـ نوتينجهام فورست، ليصبح رصيد الفريق 17 نقطة ويصعد للمركز السادس عشر، بينما نيوكاسل تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع.

أهداف مباراة نيوكاسل ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي