حقق مانشستر يونايتد ريمونتادا مثيرة ممتعة أمام أستون فيلا، في مباراتهما مساء يوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

كان أستون فيلا قد تقدم بهدف سجله اللاعب جون ماجكين في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعد تنفيذ ضربة حرة عن طريق زميله لياندر ديندونكر.

وفي الدقيقة 26، جاء الهدف الثاني لكتيبة أوناي إيمري عن طريق لياندر ديندونكر، بعد رأسية من زميله لينجليه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 49، أحرز النجم أليخاندرو جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد، بعد هجمة مرتدة نفذها راشفورد، حيث وصلت الكرة إلى الأرجنتيني الذي انفرد بالحارس إيميليانو مارتينيز، وهز الشباك.

ولكن فرحة جارناتشو لم تكتمل بعدما تدخلت تقنية الفيديو وقررت إلغاء الهدف بداعِ وجود حالة تسلل عليه، لتعود النتيجة كما هي.

وتمسك جارناتشو بمحاولاته للتسجيل ونجح في ذلك حيث أحرز الهدف الأول لكتيبة إريك تين هاج، في الدقيقة 59، بعد كرة عرضية من ماركوس راشفورد.

وطالب مانشستر يونايتد بالحصول على ضربة جزاء، في الدقيقة 65، بعد سقوط هويلوند داخل المنطقة، ولكن لم يُحتسب أي شئ لوجود تسلل.

وكرر جارناتشو تألقه بعدما سجل الهدف الثاني، والتعادل لفريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة 71 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكاد أستون فيلا أن يسجل الهدف الثالث سريعًا، في الدقيقة 73، بعد تسديدة من جون ماكجين ولكن جوني إيفانز أبعدها من على خط المرمى.

وتحصل برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، على بطاقة صفراء في الدقيقة 74 بعد اعتراضه بشكل غير لائق تجاه الحكم، حيث ظهر البرتغالي في حالة انفعال شديد.

وغادر ماركوس راشفورد ملعب المباراة في الدقيقة 80، وهو يعاني من الإصابة، حيث قرر تين هاج استبداله بزميله أنتوني.

وابتسم الحظ أخيرًا أمام راسموس هويلوند الذي نجح في تسجيل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 82، مما جعله يحتفل بقوة.

واحتسب حكم المباراة 9 دقائق كوقت بدلَا من الضائع للشوط الثاني، حيث اُهدرت بضع لحظات منه بعد تعرض جارناتشو لشد عضلي، وهرع إليه مواطنه حارس أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز، حيث قام بمساعدته قبل استبداله بزميله حنبعل المجبري.

جارناتشو وإيميليانو مارتينيز

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الوقت المُحتسب بدلَا من الضائع أي محاولات للتسجيل، لتنتهي المباراة بفوز ممتع لـ مانشستر يونايتد 3-2.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة في المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 31 نقطة في المركز السادس.