علّق ثنائي مانشستر يونايتد، أليخاندرو جارناتشو وراسموس هويلوند على فوزهم المثير في مباراة الأمس ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان مانشستر يونايتد متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن يعود من بعيد ويسجل ثلاثة أهداف، بفضل جارناتشو الذي أحرز هدفين، في حين جاء الفوز عن طريق هدف هويلوند (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال جارناتشو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن مانشستر يونايتد، نحن لا نفقد الأمل أبدًا، أنا سعيد من أجل هويلوند، الكثير من الناس يتحدثون عن المهاجمين في نادينا".

وأضاف: "إنه شعور رائع، نحن مانشستر يونايتد، كنا متأخرين بنتيجة 2-0، لكننا لم نستسلم أبدًا، كانت عودة رائعة من الفريق".

وواصل: "قلت في النفق بين الشوطين، علينا فقط أن نسجل الهدف الأول وسنعود إلى المباراة، سجلت الهدف الأول بالفعل ولكن كان تسللًا، ولكننا لم نستسلم، كان الأمر يتعلق حقًا بالهدف الأول ومواصلة الضغط".

وأردف: "يتحدث الكثير من الناس عن المهاجمين في مانشستر يونايتد، وأننا لا نسجل أبدًا أهدافًا أو نحصل على تمريرات حاسمة، لكنك ترى اليوم راشفورد يصنع الأهداف، هويلوند سجل وكذلك أنا، الجميع سعداء للغاية، إنه أحد أفضل أيام حياتي".

بينما قال هويلوند: "لقد مر وقت طويل في انتظار هدفي الأول في الدوري الإنجليزي، ولكن نعم، أنا سعيد للغاية، أنا أسعد رجل في العالم الآن، يمكنك أن ترى من خلال الاحتفالات أيضًا".

وأضاف: "مثلما قال جارناتشو، نحن نؤمن بأنفسنا حتى النهاية وحققنا الفوز اليوم، كما قال المدرب من قبل، لقد سجلت بعض الأهداف في دوري أبطال أوروبا ولكن بالطبع مرت فترة من الوقت في الدوري الإنجليزي قبل أن أسجل، الآن حصلت على ذلك وآمل أن أتمكن من البناء على ذلك والاستمرار".

وواصل: "نعم، أتذكر طريقة الهدف، لذلك أنا سعيد، سعيد من أجل مهاجمينا الآخرين كذلك لأننا أظهرنا الكثير من الشخصية اليوم، والكثير من الثقة أيضًا".