علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على أداء حكم مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي بعد هزيمته بهدف وحيد.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لملاقاة بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس السوبر.

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "أول شيء لا بد أن يعلم الجميع أن محمد معروف أكن له كل التقدير والاحترام، وحتى لو كان في أخطاء أزعم أنها غير متعمدة، لكن لا بد أن أبوح بحقيقة في صدري، وهي أن التعامل كان مختلفا، وهذا تسبب في ثورة اللاعبين".

وتابع: "الأمر لا يتعلق بأن الأهلي أحرز هدفا في آخر المباراة، الغليان كان طوال اللقاء، طبيب الفريق عندي رجل حليم جدًا كنت أول مرة أراه مستفزا بهذه الطريقة، عندما نزل لعلاج محمد بسام وكانت المباراة تعادل، الحكم قال لـ بسام لو سقطت مرة أخرى سأعطيك بطاقة صفراء".

وأكمل: "محمد معروف من الحكام الجيدين وممكن يكون فنيًا جيد، لكن هناك جزئيات هامة في شخصية الحكم والتعامل مع الآخرين غير القرارات".

طالع | عامر حسين يعلق على معاقبة باتشيكو.. ويعترف: نفكر في دعوة فريق جماهيري لكأس السوبر

وأردف: "أتعجب من الذين يُعلقون على قرارات الحكم إذا كانت مؤثرة أم لا، لأن الحكم يجب أن يكون عنده حكمة في خروج اللقاء لبر الأمان".

واستطرد: "أنا أرسلت رسالة لـ نائب رئيس لجنة الحكام، واعتذرت له عن بداية كلامي في المؤتمر عندما قلت إننا نريد أن نشعر بالعدالة، لأننا لم نخسر فقط بسبب الحكم".

وأضاف: "لا يصح أن يُقلل أحد من فوز الأهلي أو الزمالك، الأهلي فاز فوزًا مُستحقًا، لكن أنا أتحدث عن فريقي، أريد أن يشعر اللاعبون بالاحترام في الملعب".

وهل تشعر بفارق في التعامل عندما يكون هناك مباراة طرفها الأهلي أو الزمالك من الحكام؟، أجاب: "هذه حقيقة لا يغفلها إلا شخص يُغالط نفسه، وأنا أعذرهم لأن المسؤولين لا بد أن يوفروا الحماية وتكون قوتهم في السيطرة على جميع الأندية بمعايير واحدة".

وأتم: "لأنه لا يجب أن تلقي بالحكم في النار وتقول له اخرج بمفردك، وهذا يتوفر عندما تتساوى جميع الأندية".