علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الريمونتادا الممتعة التي حققوها ضد أستون فيلا، خلال مباراتهما مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 على أستون فيلا، على ملعب "الأولد ترافورد" في الجولة التاسعة عشر من البطولة.

كان مانشستر يونايتد متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن يعود من بعيد ويسجل ثلاثة أهداف، بفضل جارناتشو الذي أحرز هدفين، في حين جاء الفوز عن طريق هدف هويلوند (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد تغيرت الأجواء كثيرًا من الشوط الأول إلى الثاني، ولكن إذا نظرت إلى الشوط الأول فقد تأخرنا في النتيجة بسبب ركلتين حرتين، في لحظات لم نكن فيها مركزين للغاية".

وأضاف الهولندي: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد بالفعل في الشوط الأول، وواصلنا المحاولة والمحاولة، بين الشوطين أخبرت اللاعبين بضرورة مواصلة الإيمان والاستمرار فيما نفعله، بل وفعل المزيد".

وواصل: "كنا في حاجة إلى تقديم المزيد من الضغط، عندما كانت النتيجة 2-1 وضغطنا أكثر، يمكنك أن ترى ما حدث".

وأردف: "قلت قبل المباراة إننا كنا ندًا لـ آرسنال وليفربول (خلال مواجهتهما)، لذا إذا لعبنا بأفضل ما لدينا يمكننا التغلب على أي فريق".

واستكمل: "صدق ذلك، حتى عندما تكون متأخرًا بنتيجة 2-0، لا يهم، استمر في التقدم وأظهر شخصيتك، واليوم أظهرنا أن لدينا الشخصية للقيام بذلك، أعتقد أنه كان أداءً جماعيًا جيدًا للغاية".

واختتم: "أعتقد أن جماهيرنا تستحق ذلك، إنهم دائمًا يقفون خلفنا وقد تعرضنا للكثير من النكسات، لذلك أنا سعيد حقًا بأداء هذا الفريق، أي نوع من الفريق يمكنه التعامل مع حجم النكسات التي تعرضنا لها؟!".