كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، عن رفض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق عرضًا كبيرًا من نادي قطري بقيمة 5 ملايين دولار، للرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "زيزو كان يمتلك عرضًا من قطر بقيمة 5 ملايين دولار من سنة ونصف، وشرطه الجزائي مع الزمالك كان 2 ونصف مليون دولار".

وأضاف: "كان يُمكنه أن يستغنى عن 2 ونصف مليون دولار قيمة الشرط الجزائي ويحصل على 2 ونصف مليون دولار بالإضافة إلى راتبه كان 3 مليون دولار في الموسم، لكنه رفض".

وتابع: "أرفض رحيل زيزو مهما كانت قيمة العرض المقدم له، لكن لا بد أن يعرف الناس كيف يُفكر زيزو، اللاعب يريد أن يصنع تاريخ لنفسه في النادي ويصنع أرقام قياسية، لكن هل هذا الفريق سيساعده؟ قولًا واحدًا لا، الأمر الأخر لو الفريق ليس قويًا لماذا سيستمر".

وواصل: "زيزو أفضل لاعب في مصر بدون جدال، في آخر 3 سنوات، أنا بالنسبة لي شيكابالا كموهبة رقم واحد في مصر، لكن زيزو يقدم أداءً فريدًا".

طالع | الزمالك يعلن موقفه النهائي من رحيل زيزو.. ويؤكد: التجديد لثنائي الفريق محسوم

وأكمل: "أوافق إذا جدد الزمالك لـ شيكابالا موسمين، لا غنى عنه في الفريق، هو يمتلك خبرات ومن أعلى اللاعبين الذين يمررون الكرة لزملائهم في مصر، وهو من رائحة الكرة الجميلة، كان يوجد 3 من رائحة الكرة الجميلة، شيكابالا وعبد الله السعيد ووليد سليمان قبل أن يعتزل الأخير، أما الباقي مؤديين".