علّق أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، على خسارتهم في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أستون فيلا متقدمًا بهدفين دون رد في الشوط الأول، ولكنه خسر في النهاية على ملعب "الأولد ترافورد" بنتيجة 3-2.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد خضنا 60 دقيقة رائعة، سيطرنا على المباراة ولعبنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "كنا نتحدث في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين حول أنه إذا سجلوا هدفًا واحدًا فيمكن أن يحدث ذلك، علينا أن نحاول الحفاظ على الثبات، لكننا فعلنا ذلك لأننا خلقنا فرصتين جيدتين للغاية، أفضل فرص المباراة، مع ليون بيلي وجون ماكجين".

وواصل: "كنا نقاتل ونتنافس بشكل جيد للغاية لكننا لم نسجل، وفي عشرين دقيقة سجلوا ثلاثة أهداف، كانت أفضل لحظة لهم، إنهم فريق جيد للغاية ولديه لاعبون جيدون ويلعبون على أرضهم".

اقرأ أيضًا.. تين هاج بعد ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا: نستطيع هزيمة أي فريق

وأردف: "كنا بحاجة للسيطرة على المباراة ومحاولة تجنب الأخطاء التي ارتكبناها، لكنها كانت أول 60 دقيقة رائعة، وبالطبع أضعنا فرصة رائعة للحصول على النقاط، لكن علينا قبول ذلك، الآن تركيزي الوحيد هو بدء النصف الثاني من الموسم ضد بيرنلي يوم السبت".

وأوضح: "قبل أسبوعين سُئلت عما إذا كنا نتنافس على اللقب وقلت لا، وكنت أفكر بنفس الطريقة التي أفكر بها الآن، لماذا؟ لأننا نواجه العديد من الفرق الكبرى التي تتنافس أكثر منا، بالطبع نحن نحافظ على ثباتنا وأفضل من الكثير من الفرق حتى الآن هذا الموسم".

واستمر: "اليوم أهدرنا فرصة لتحقيق هذا الثبات أمام أحد الفرق العشرة الأوائل، هذا يمكن أن يحدث، كان رد الفعل بعد تلقي الهدف الأول جيدًا، حتى في ذلك الوقت صنعنا بعض الفرص الجيدة جدًا، لكن هذه هي كرة القدم".

واختتم: "لقد أخبرت اللاعبين أن الجزء الأول من الموسم كان رائعًا ولكني أريد المزيد، إذا كانوا يريدون المزيد، علينا أن نعمل بجد لتحقيق ذلك".