أكد سهيل العريفي، مدير الفاعليات في مجلس أبو ظبي، أن اتحاد الكرة لم يُخطرهم رسميًا بطلب تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، بناءً على رغبة المارد الأحمر بسبب الإرهاق بعد خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقال سهيل العريفي، في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة "الأولى" المصرية: "الأهلي طلب من الاتحاد المصري تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا لمدة 24 ساعة حسب ما وصلنا له".

وتابع: "هذا شأن داخلي يخص اتحاد الكرة المصري، وهو المعني مع الأهلي، واختيار المواعيد يأتي عن طريق الاتحادات الرسمية".

طالع أيضًا | لجنة الحكام ترد على تصريحات الرمادي بشأن غياب العدالة عن مباراة الأهلي

وأضاف: "لم نتلق أي طلب من اتحاد الكرة بشكل رسمي بتأجيل المباراة، ولكن كان هناك حديث مع الإخوة في اتحاد الكرة بعدما قرروا أبلغونا، ونحن قلنا سندرس الوضع ونرد عليكم، ولكن لا يوجد أي طلب رسمي".

وواصل: "البطولة باتت لها عوائد ومكاسب أكبر في نسختها الحالية بمشاركة 4 أندية بدلًا من اثنين، والجماهير في الإمارات تعرفت على أندية مصرية جديدة مثل سيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر".

وأردف: "البطولة أصبحت ذات طابع تنافسي وإثارة من الناحية الكروية بشكل أكبر من إقامة البطولة بين فريقين فقط بمباراة واحدة".

واختتم: "هناك مفاجآت كثيرة في المباراة النهائية بين الأهلي وفيوتشر، أهمها فقرة للفنان محمد حماقي، ونتمنى أن يشهد نهائي السوبر مباراة كبيرة بين الفريقين تليق بسمعة الكرة المصرية".