زار أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معسكر منتخب مصر لكرة اليد، بحضور رئيس الاتحاد محمد الأمين، في مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي.

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر يناير المُقبل، بمشاركة 16 منتخبًا.

ويخوض منتخب اليد معسكرًا حاليًا، قبل السفر إلى الدنمارك في الفترة من 3 يناير، وحتى يوم 8 من الشهر ذاته، للمشاركة في بطولة ودية ضمن استعدادات الفريق لأمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأكد أشرف صبحي على توفير الدولة المصرية لكامل الدعم سواء المادي أو المعنوي؛ وذلك لتحقيق الاستقرار للمنتخب قبل خوض البطولة، من أجل حسم اللقب والتأهل إلى أولمبياد باريس.

طالع أيضًا | إبراهيم المصري لـ "بطولات": هدفنا حصول منتخب مصر لكرة اليد على ميدالية أولمبية.. لكن الأمر صعب

وأشاد وزير الرياضة بلاعبي المنتخب، وشدد على ثقته وثقة الجماهير المصرية في اللاعبين والجهاز الفني المميز بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور، لتحقيق البطولة التي ستقام على أرض مصر.

وأشار إلى أن الجمهور لا يقبل من منتخب اليد على وجه الخصوص إلا التتويج بالبطولات، وأن الطموح الآن هو حصد اللقب واللعب في الأولمبياد وحصد ميدالية.

ومن جانبه، توجه محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بالشكر لـ وزير الرياضة على حرصه على تواجده بمعسكر الفريق قبل خوض المنتخب لبطولة الأمم الإفريقية، كما طمأنه على جاهزية اللاعبين لتحقيق اللقب.

ووعد لاعبو منتخب مصر وزير الشباب والرياضة، بتحقيق لقب البطولة الإفريقية؛ ليُصبح منتخبنا المصري أول منتخب يحقق ثلاثية متتالية للبطولة القارية.