علق محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، على عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر في المعسكر المُقبل، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، غدًا الخميس، في دولة الإمارات.

ورد جنش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري، بسخرية على أحد الإعلاميين الذين أكدوا ضرورة تواجده في صفوف المنتخب بسبب إمكاناته، وقال: "(أنا هندي مش مصري)".

وتابع: "أتمنى مساعدة فريقي، أحاول نقل خبراتي لهم، بالنسبة لنا كنادي مودرن فيوتشر أن نتأهل لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، ومواجهة الأهلي المعروف في إفريقيا والوطن العربي، شيء جيد، ورأينا الجمهور في اللقاء الماضي، وأؤكد للاعبين أن الاستاد غدًا سيكون ممتلئًا".

وأضاف جنش: "أتمنى غدًا أن نُقدم كرة جيدة تليق بنا وبالكرة المصرية، أنا لا أحب أن أتحدث بشكل فردي، لكن لماذا لا يوجد غير لاعب واحد في فيوتشر ضمن قائمة المنتخب، رغم أن هناك لاعبين انضموا من أندية تنافس على الهروب من الهبوط في الدوري، ولاعبين اعتزلوا اللعب دوليًا".

طالع أيضًا | ريكاردو فورموسينيو: أعرف الأهلي جيدًا.. ولدينا استراتيجية سنعتمد عليها أمامهم

وواصل: "هناك لاعبون لا يُشاركون وتم ضمهم، ومودرن فيوتشر يسير بشكل جيد في الدوري وينافس على كأس السوبر، لكن أعتقد إن الجهاز الفني للمنتخب لا يُشاهد المباريات، والمدرب (فيتوريا) وارد أن يكون مشغولًا، ومتفرغ أكثر للافتتاحات ويذهب لأماكن كثيرة في مصر، لكن لا يأتي إلى الملاعب".

وأردف: "أنا دائمًا عندي مُشكلة، وكانت تُقال لي دائمًا عندما كنت في الزمالك، أنني لا أمتلك قاعدة إعلامية، مشكلتي أنني أركز دائمًا في عملي، وربنا يُكافئني أنا وفريقي، وسأظل أدافع عنهم لأنهم يستحقون، لأننا اجتهدنا كثيرًا وأتمنى أن يتم النظر لهم إذا كان الرجل هو من يختار أو آخرين".

واستكمل: "هؤلاء اللاعبون لعبوا في الجزائر وشرفوا الكرة المصرية، ويجب أن يتم احترامهم، ليس من الضروري أن أكون مادة إعلامية من أجل الانضمام للمنتخب، هناك لاعبون انضموا لأن لديهم قاعدة إعلامية".

واختتم: "عندما كنت في الزمالك تعرضت لحملة إعلامية بدون سبب، أتمنى الناس في مصر تغير العقلية، من يجتهد يأخذ قدر اجتهاده، هناك استثناءات في المنتخب لـ4 و5 لاعبين فقط الذين أعطوا لمصر، والبعض يتحدث عن تأخرنا، نحن نتأخر بسبب ذلك".