أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه يحترم جماهير الأندية المصرية بوجه عام، ولكنه لا يشغل ذهنه سوى بفريقه فقط، مُشددًا على ضرورة تجاوز مباراة الأهلي الماضية والحديث عن المستقبل.

وكان سيراميكا كليوباترا قد خسر أمام الأهلي في المباراة الماضية بنصف نهائي كأس السوبر المصري، بهدف دون رد، في لقاء شهد لغطًا كبيرًا بسبب ما وصفه مسؤولو الفريق بعدم احترافية الحكم مع اللاعبين خلال اللقاء.

وعُقد اليوم الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد التي ستجمع بين سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، للمنافسة على المركز الثالث في البطولة، وفي بداية المؤتمر وجه له أحد الصحفيين سؤالًا عن مباراة الأهلي، وأشار إلى انزعاج الجماهير من تصريحاته عن حكم اللقاء.

وقال الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لا أعرف لماذا يتم توجيه سؤال لي عن مباراة الأهلي، ونحن في مؤتمر خاص بالمباراة القادمة، ولكن سأجيب حتى لا يعتقد البعض إنني أتهرب من الإجابة، لا تعليق على إيقاف محمد إبراهيم، اللجنة ترى الحيثيات وأصدرت القرار التي رأت أنه مُناسب بالنسبة لهم، أما بالنسبة لنا نحتفظ بعدم التعليق".

وتابع: "الجزء الآخر، جمهور الأهلي والزمالك ومصر كلها، أحترمهم، لكن يهمني فريقي، قلت إن اللاعبين شعروا بعدم تعاون من جانب الحكم، (واللي يزعل يزعل) أنا لم أوجه إهانة لجمهور أو ناد، ولا أستطيع أن أفعل ذلك، من أنا لكي أوجه إهانة لناد كبير بحجم وعراقة الأهلي".

طالع أيضًا | باتشيكو: لم أقصد إهانة الإعلام المصري.. ويُفسر عدم الدفع بـ إكرامي أمام فيوتشر

وأضاف: "ما هي الفكرة التي جعلت اللاعبين يخرجون عن شعورهم في المباراة إلا إذا كان حدث استفزاز، هل نحن جئنا ونحن كاسم أكبر من الأهلي؟ بالتأكيد لا، الحظوظ كانت متساوية، ولا أريد الحديث عن هذا الأمر، للأسف الشديد لا ننظر للأمام في مصر، نحتاج إلى أن نتحدث في أمور مُفيدة أكثر من العودة للماضي".

واستطرد: "الاعتراف بالحق فضيلة، أعترف أننا لا بد أن نكون أكثر هدوئًا حتى لو حدث استفزاز، وهذا الأمر سنعالجه، الخطأ والصواب، واضحان، لا يجب أن ينفعل أي لاعب عندما يشعر بمظلومية، حتى لا يؤثر على اللاعبين في الملعب".

كيف ستتعامل مع إرهاق اللاعبين أمام بيراميدز؟: "الابتعاد عن المباريات فترة يفقد رتم الأداء، اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا، وكنا مُخططين أن نلعب يوم 19 مباراة ودية، لكن الأندية في الإمارات كانت لديها ارتباطات، وكنت أفضل أن نواجه فريقًا كبيرًا هنا وليس درجة ثانية، وأنا أقر وأعترف أن عندي خطأ تنظيمي، كان يجب أن أصر على إقامة مباراة ودية".

وأردف: "الحالة الذهنية تؤثر على الحالة البدنية، توجد إصابات تحدث بسبب الشد العصبي، وحالة اللاعبين وغضبهم جعلهم يتأثرون، خاصة وأن بعض اللاعبين لأول مرة يلعبون في تلك الأجواء، بعيدًا عن محمد إبراهيم الذي سبق له ولعب مباراة السوبر".

واختتم: "أتمنى في الوطن العربي عامة، أن ننظر للأمام، نحن نُفتش في الماضي بشكل صعب جدًا، أنا عن نفسي أفكر في كيفية العمل مع الفريق بعد العودة إلى مصر، واللعب على مركز، وننظر لمستقبل الفريق، لا أريد أن بطولة مثل هذه تكون فقط هي الهدف، لكن الأهم مستقبل الفريق والتخطيط له، أنا أتمنى من كل قلبي أن نختتم الدوري ونحن في المربع الذهبي".