تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن مواجهة الأحمر أمام نظيره مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويستضيف ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، بطولة السوبر المصري بشكلها الجديد، والتي تشهد مشاركة 4 فرق.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر في السوبر المصري.. كهربا يقود الهجوم

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أبو ظبي الرياضية": "هذه مباراة نهائية أيًا كان تاريخ الخصم، صحيح أن هذا هو النهائي الـ18 للأهلي، وأول نهائي لـ فيوتشر، ولكنها مباراة ستكون من أصعب المواجهات أمام كولر، لأنه لم يفز على فيوتشر من قبل".

وأضاف: "صحيح دوافع الأهلي أقوى أمام جماهيره، لكن النهائيات تُلعب على أجزاء، لا بد من التركيز والإصرار".

وأردف: "فيوتشر يمتلك مديرًا فنيًا جيدًا جدًا، وخطوط الفريق متقاربة، ويلعب على النفس الطويل ويضع في اعتباره ركلات الترجيح".

وتابع: "أحيانًا يلوم الناس على النادي عندما يتم الحديث عن ضغط المباريات، إذا لم تتواجد قائمة كبيرة سيكون الأمر صعبًا، والقائمة الجيدة تساعد على التصدر دائمًا".

وأتم: "المباراة اليوم لها حسابات فنية كثيرة، هل الأهلي قادر مع تأخر النتيجة أن يضغط من أول لآخر المباراة، فهل سيتم توزيع الجهد على مدار اللقاء أم لا، لأن لو فيوتشر نجح في الخروج من الشوط الأول بالتعادل أو التقدم ستكون مشكلة".

وكان الأهلي قد نجح في الصعود إلى نهائي كأس السوبر المصري بفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، فيما عبر فيوتشر على أكتاف بيراميدز.