علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بين شوطي مباراة الأحمر مع فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال مشيدا بأداء الفريق.

الأهلي يلاقي فيوتشر، على أرضية استاد محمد بن زايد، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات.

وأنهى الأهلي الشوط الأول من اللقاء متقدما بهدفين عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة "أبوظبي" الرياضية: "شوط مميز، هناك تحرك بشكل مستمر واستفاقة لـ حسين الشحات وكهربا، وتكملة لـ معلول وبيرسي تاو وإمام عاشور، شوط مثالي".

وأكمل: "الشحات فاعليته أكثر هو وكهربا، لكن بيرسي تاو يُحاول ومازال لا توجد فاعلية له، لكن الثلاثي يتحرك بشكل رائع".

وزاد: "هناك حرية حركة من الثلاثي الأمامي، والستارة التي يصنعها كوكا خلف الخط الأمامي، الأهلي خطوطه قريبة جدًا، شوط أول مميز رغم فرصة عبد الكبير الوادي".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "فيوتشر مُطالب بدخول الشوط الثاني بشكل هجومي، عليه أن يُعطي حرية لـ أحمد عاطف، محمد صادق يؤدي مباراة جيدة وغنام محمد، لكن حالة الأهلي الفنية والمزاجية العالية صعبت على فيوتشر المهمة".

طالع أيضاً.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وفيوتشر في السوبر المصري

وقال سيد عبد الحفيظ بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 2-2: "كولر استسهل، التغييرات جاءت في الدقيقة 76، لكنها مباراة مُثيرة، بعد التغييرات الأهلي ظهر وكأنه وصل لهدفه".

واستطرد: "المباراة لم تنته وعلى اللاعبين الهدوء، فيوتشر قدم أداءً جيدًا، نهائي مُثير يليق بالسوبر المصري، وفرص الأهلي مازالت قائمة".

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعدما فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، فيما صعد فيوتشر على حساب بيراميدز بركلات الترجيح.