أكد المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، أحقية فوز وست هام على فريقه آرسنال في المباراة التي انتهت بهزيمة الجانرز، مشيراً في حديثه أيضاً إلى أن حكام غرفة الفار لم يتخذوا القرار الصائب في مراجعة هدف وست هام الأول.

وفاز فريق وست هام يونايتد على مضيفه آرسنال بنتيجة 0/2، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر على ملعب "الإمارات".

وأصبح آرسنال في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، فيما يأتي وست هام يونايتد بالمركز السادس برصيد 33 نقطة.

اقرأ ايضاً..  فيديو | وست هام يهزم آرسنال بثنائية ويمنح ليفربول هدية عيد الميلاد في الدوري الإنجليزي

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية عقب المباراة:"أهنئ وست هام على الفوز وأثني على لاعبي فريقي، عندما تنظر إلى مقدار ما حققناه في المباراة لترى النتيجة فإنك تشعر بخيبة أمل، لقد كان وست هام أفضل منا في منطقة الجزاء".

وعن هدف وست هام الأول:"أنا لم أر ذلك. يقولون إنها ليست حاسمة، ومن المؤسف أنه مع التكنولوجيا التي لدينا لا نستطيع أن نقول ما إذا كان الأمر واضحاً".

وتابع أرتيتا :"سنواصل العمل مع اللاعبين لحل مشكلة استغلال الفرص داخل منطقة الجزاء".

وأشار أرتيتا: "أنا محبط من النتيجة، أعتقد أن أداء الفريق خارج منطقة الجزاء كان استثنائياً".

واختتم قائلاً :"لم نتمكن من الحصول على ما نستحقه من هذه المباراة، لكن نحن في المكان الذي نحن فيه، نحن قريبين من صدارة الدوري، أشعر أننا في وضع جيد حقاً".